أخبار رياضية

الثلاثاء - 05 أبريل 2022 - الساعة 12:42 ص بتوقيت اليمن ،،،

عدن حرة / وعد امان

افتتحت مساء اليوم بطولة ابى الكباتن علي محسن المريسي الرمضانية بنسختها 26 على ملعب الحبيشي التاريخي بمدينة كريتر الباسلة، وسط أجواء رياضية رائعة عناصرها متعدده ومكوناتها كثيرة ابرزها حضور مدير عام مكتب الشباب والرياضة بعدن عرفات الضالعي و الكريحي طاهر كنعان نائب رئيس دائرة الشباب والرياضة بالمجلس الانتقالي الجنوبي، ومدير عام مديرية صيرة الدكتور محمود الجرادي، وعدد من رؤوساء الأندية الرياضية.


وبحفل كرنفالي بهيج أعده الشاب الرائع فاروق المرحلي عضو اللجنة المنظمة لبطولة المريسي مع عدد من شباب أكاديمية المرحلي، و بانغام الموسيقى بدأ حفل الإفتتاح للبطولة وسط إعجاب جميع الحاضرين في مدرجات ملعب الحبيشي.


وعقب تلك الأجواء الرائعة التي زينت ملعب الحبيشي دخل فريقا الجزيرة و وحدة المكلا لخوض مباراة الإفتتاح قبل أن يصطفوا لترديد النشيد الوطني الجنوبي.


بدأ الفريقان مجريات المباراة التي شهدت تنافس كبير وتبادلا الهجمات القوية دون افضلية لأي فريق، فقد كان مستوى الفريقين متساوي بعض الشيء.

الجزيرة كان سباق في هز شباك خصمه عن طريق اللاعب علي سالم، فيما حاول لاعبي فريق وحدة المكلا من الوصول إلى مرمى الجزيرة لكنه اخفق في العديد من المحاولات، لتنتهي المباراة بفوز فريق الجزيرة بهظف دون رد.

وبهذا الفوز خطف فريق الجزيرة أولى بطاقات الدور الثاني من البطولة التي يشارك فيها 21 فريق من مختلف أندية محافظات الجنوب.


وعقب اللقاء تحصل اللاعب علي سالم لاعب فريق نادي الجزيرة على جائزة أفضل لاعب في المباراة مقدمة من دائرة الشباب والرياضة بالمجلس الانتقالي الجنوبي الراعي الرسمي للبطولة.


هذا وتتواصل منافسات الدور الاول من بطولة المريسي مساء غدا الثلاثاء بلقاء سيجمع فريقي نصر الضالع و صمود الضالع.


الجدير بالذكر ان بطولة الفقيد علي محسن المريسي الرمضانية بنسختها 26 تقام برعاية المجلس الانتقالي الجنوبي، ممثلاً بدائرة الشباب والرياضة، وبإشراف مكتب الشباب والرياضة بعدن.