أخبار اليمن

الثلاثاء - 14 مايو 2024 - الساعة 09:20 ص بتوقيت اليمن ،،،

لحج | صدام اللحجي :


عقد أمس الاثنين، اجتماع بمكتب مدير أمن محافظة لحج العميد طيّار "حسين أحمد محمد الجنيدي" وقائد الفرقة الثانية عمالقة العميد حمدي شكري وقائد محور أبين العميد مختار النوبي، لمناقشة الجهود التي تبذلها الأجهزة الأمنية والعسكرية في المحافظة، لما له من أهمية لدى المواطنين من خلال تثبيت داعائم الأمن والاستقرار والسكينة.

وأشاد "الجنيدي" بالجهود التي تبذلها قيادتي الحملة الأمنية في مناطق الصبيحة ومحور أبين، في تثبيت الأمن والاستقرار ومحاربة الإرهاب وظاهرة التقطع والاختطاف والأعمال المخلة بأمن المواطن، مؤكدا على أهمية التنسيق المشترك وتضافر الجهود بين كافة الأجهزة الأمنية لحفظ الأمن والاستقرار وحماية الصالح العام والذود والدفاع عن تراب الجنوب.

واستمع "الجنيدي" ، خلال اللقاء، إلى شرح مفصل حول الحملات الأمنية الناجحة التي نفذتها الأجهزة الأمنية بمساندة قوات العمالقة الجنوبية في منطقة الصبيحة، والتي هدفت للحد من عمليات التهريب، وإلقاء القبض على عدد من المطلوبين أمنياً، والمساهمة في ترسيخ الأمن والسلم الاجتماعي.

من جانبهما أكدا قائد الفرقة الثانية عمالقة العميد حمدي شكري وقائد محور أبين العميد مختار النوبي حرصهما على أهمية استتباب الأمن والاستقرار والسكينة والتنسيق المشترك بين كافة الأجهزة الأمنية والعسكرية لتعزيز الدور الأمني الجنوبي والوقوف بحزم أمام أي ظواهر تحاول تعكير صفوة الأمن وتعكيره.