أخبار عدن

السبت - 24 فبراير 2024 - الساعة 01:35 م بتوقيت اليمن ،،،

عدن حرة / خاص :


كشف الناشط صقر عبادي أن أمن عدن ألقى القبض على ٣ متهمين من بينهم امرأة تبلغ من العمر ٦٥ عاما، تقود شبكة كبيرة منظمة تمارس الفسق والدعارة والنصب والاحتيال وترويج وتعاطي المخدرات.

وأضاف تعمل هذه الشبكة أيضاًً في استقطاب الفتيات بقصد تسفيرهن خارج اليمن بطريقة غير شرعية بعد إغرائهن بمبالغ مالية كبيرة وذلك بحجة التوظيف والحرية الشخصية وبعدها يقومون في إجبارهن بالعمل مع أشخاص يديرون شبكات موازية ضمن إحدى الدول المجاورة.

وطالب محافظ العاصمة عدن ومدير أمن عدن اللواء مطهر الشعيبي ورئيس القضاء الأعلى والنائب العام، إلى سرعة استكمال الإجراءات القانونية وإحالة المتهمين إلى المحاكمة لكي ينالون جزاهم العادل على كل ما قاموا به من جرائم.

وقال عدن ليست بحاجة لمزيدا من الأخطاء، نحن اليوم بين خيارين اما اصلاح الخلل بشكل جاد وحقيقي بما يضمن أمن الناس واستقرارهم والقضاء على البلطجة والمخدرات والظواهر السيئة والدخيلة وكذلك الصراعات البينية داخل عدن، او ضياع كل ما تحقق من انجازات.

مختتم بقوله رسالتي لاشباه الرجال اتقوا الله في هذه المدينة وأهلها سبق وان انتقدناكم ونصحناكم بأن تصححوا الاخطاء وتكونوا قد المسؤولية التي عليكم وتعرفون انكم وجدتم من أجل خدمة وحماية المواطن وليس من أجل مصالحكم الشخصية.