اخبار وتقارير

السبت - 19 نوفمبر 2022 - الساعة 01:04 ص بتوقيت اليمن ،،،

عدن حرة / خاص


وجه معين المقرحي قائد أركان اللواء الأول دعم وإسناد في عدن دعوة إلى القوات المسلحة الجنوبية، دعاهم فيها إلى ما اسماه بإعلان النفير والاستعداد لإنهاء عهد الذل، وذلك جراء توقف مرتبات القوات الجنوبية منذ أشهر وتراكم تأخيرها لأكثر من عام.

وجاء في دعوة المقرحي التي نشرها على صفحته بفيسبوك ورصدتها عدن حرة:


دعوة للقوات المسلحة الجنوبية بأعلان النفير والأستعداد لأنهاء عهد الذل

الئ الأبطال الأشاوس حماة الديار أسود العرين صقور الوغئ.
الئ القابضون علئ الزناد الرابطون علئ البطون الساهرون في سود اليالي الحالكات الثابتون في المواقع والثكنات الصناديد في ساحات الشرف والبطولة..
الئ كل ضابط وجندي من أبطال القوات المسلحة الجنوبية..

لقد بلغ الصبر علئ سياسة الأذلال والأستعباد والظلم والأضطهاد التي تمارسها الحكومه اليمنيه وقوات التحالف ضد شعبنا الجنوبي وقواته المسلحة البواسل مالا تطيقه الجبال ولا يقبل به اي كائن حر علئ وجه الأرض..

لقد اسرفوا في سياستهم القذرة التي انتهجوها لأذلال الرجال وأستعباد الأحرار وتركيع الشوامخ التي لا تركع سواء لخالقها من خلال محاربة ابطال القوات المسلحة الجنوبية بقوت يومهم وقوت أطفالهم وأطفال الشهداء الأبرار وذلك بقطع مرتباتهم التي اصبحت كأنها صدقة تعطئ لنا وليس حق من حقوقنا ومن خيرات بلادنا..

اقسم لكم بالله ان الموت اهون من حياة الذل والهوان التي نعيشها اليوم ويعيشها اطفال الشهداء الذين ضحوا بأنفسهم لنحيا ويحيا شعبنا حياه كريمة بسبب سياسة التحالف الغير عادله بقطع مرتباتنا ومصدر قوت اولادنا..

واقسم لكم ان الصمت علئ الذل والهوان الذي نعاني منه اليوم لهو اكبر خيانة للوطن والشعب ودماء الشهداء وقبح الله وجه كل من قبل بالذل وارتضئ بالهيانة...

يا ابطال القوات المسلحة الجنوبية لقد حانت اللحظة التاريخية التي يجب علينا جميعاً ان نقف بها وقفة رجل واحد من الجندي الئ القائد لنقول كفئ ذل وأستعباد وأهانة للرجال والأبطال..

لقد حانت اللحظة لندوس بأقدامنا علئ قانون الغاب الغير عادل وندوس على كل السياسات المقيته لأستعباد الرجال الأشاوس ..

لقد حانت اللحظة للأنتفاضة بوجه الذل وانتزاع حقوقنا وعزتنا وكرامتنا بالقوة فنحن أسياد هذه الأرض وأشرافها وحماة عرينها لسنا عبيد عند احد ولسنا تابعين لأحد فلتنتفض الرجال ولتستعد الوحوش لطي صفحة الذل والهوان والأستعباد إلى الابد فاما حياة تسر الصديق واما ممات يغيظ العداء..

في الاخير نناشد قيادتنا في المجلس الانتقالي الجنوبي وكل قائد وجندي شريف عدم التدخل لكوننا قد ناشدناهم خلال الفترات السابقة بأن الصبر لم يعد يحتمل ولكنهم أخبرونا بأن الأمر ليس بأيديهم لذلك نرجو منهم عدم التدخل حتى لايكونوا في مواجهه مباشره مع أبناء الجنوب وأسر الشهداء وليعلم الجميع أن مطالبنا تتمثل بالتالي :

1-صرف رواتب قوات الاحزمه الأمنيه والدعم والإسناد والعاصفه والصاعقه وقوات الأمن وقوات المقاومه الجنوبيه المرابطين في الجبهات ورواتب الشهداء والجرحى نهاية كل شهر أسوه بالمحافظات الاخرى وكذلك دفع المتاخرات التي لم تدفع خلال الفتره السابقه.

2-صرف متأخرات الجيش والأمن الجنوبي ودفع الرواتب بشكل منتظم.

3-دفع مستحقات المتقاعدين وتسوية اوضاع المحالين للتقاعد في جميع محافظات الجنوب.

4-دفع مستحقات المعلمين والتربويين وبقية الموظفين في جميع القطاعات المدنيه.

5-تخفيض الاسعار وتثبيت سعر الصرف وتوفير الخدمات.

6-اعادة الادراة الذاتيه للجنوب اسوه بمأرب وتعز والمهره التي لم تورد ريال واحد الى البنك المركزي.

وفي الختام نكرر الدعوه لجميع الابطال للحضور صباح يوم الاحد الموافق 20 نوفمبر 2022 الى منطقة بئر احمد ومن ثم الانطلاق إلى الأماكن الأخرى حسب الخطه الموضوعه كما نناشد الابطال المرابطين في جميع المواقع والجبهات بالبقاء في مواقعهم.

والله الموفق.

الله اكبر
المجد للجنوب
العزة والشموخ لقواته المسلحة
الرحمة والخلود لشهدائه الأبرار
ولا نامت أعين الجبناء والخونه.

#معين_المقرحي
الجمعه 18ونوفمبر 2022