إجتماعيات

الخميس - 15 سبتمبر 2022 - الساعة 10:09 م بتوقيت اليمن ،،،

عدن حرة / خاص


تسلم مدير عام مديرية المنصورة بمحافظة عدن، أحمد علي الداؤودي، اليوم "الخميس"، درع شكر وتقدير من إدارة بريد عدن، نظير دعمه السخي الذي قدمه في إعادة تأهيل وتطوير مكاتب بريد المديرية.

وخلال التكريم، أشاد مدير عام فرع الهيئة العامة للبريد والتوفير البريدي بعدن، عمرو عوض العولقي، بالدور الإيجابي والجهود المبذولة من قبل مدير عام المنصورة، أحمد الداؤودي، على ما قدمه ويقدمه لمكاتب بريد المديرية، وعلى وجه الخصوص مشروع إعادة تأهيل وتاثيث مع تركيب منظومة شمسية وكاميرات للمراقبة وأجهزة تكييف في مكتب بريد المنصوره، والذي سيكون أول مكتب بريد على مستوى البلد - بعد إنجاز كافة أعمال المشروع، والذي شارف على الإنتهاء - يتم تزويد صالة المواطنين في مبنى المكتب بأجهزة تكييف، مؤكداً بأن تكريم الداؤودي يأتي تعبيراً عن وفاء إدارة بريد عدن لتلك الأعمال.

فيما أعرب مدير عام المنصورة، أحمد علي الداؤودي، عن شكره الجزيل وتقديره العالي بهذا التكريم، مؤكداً حرص قيادة السلطة المحلية بالمديرية واهتمامها بالمكاتب الخدمية لما من شأنه النهوض والإرتقاء بمستوى خدماتها المقدمة للمواطنين.

حضر التكريم، مدير شرطة المنصورة، العقيد حسين مسهر، ومدير إدارة التخطيط والإحصاء بالهيئة العامة للبريد والتوفير البريدي فرع عدن، رائد عباد، ومدير مكتب الإعلام بالمديرية، ثروت جيزاني، ومدير بريد المنصورة، ياسر حميد.

* من محمد القادري