اخبار عدن

الخميس - 23 يونيو 2022 - الساعة 10:30 م بتوقيت اليمن ،،،

عدن حرة:خاص


وقع المهندس معين محمد الماس رئيس مجلس إدارة صندوق صيانة الطرق والجسور عقد تنفيذ مشروع صيانة وتحسين الحركة لجولة كالتكس بمديرية المنصورة في العاصمة عدن.

وجرى التوقيع مع شركة الفيصل للأعمال التجارية كمقاول لتنفيذ المشروع بحضور خالد الجعيملاني وكيل محافظة عدن لقطاع النقل والمهندس وليد الصراري مدير مكتب الاشغال العامة والطرق بالعاصمة عدن والمهندس صفوان فهمي مدير فرع صندوق صيانة الطرق والجسور في عدن.

وتأتي هذه الخطوة ضمن خطة طموحة أعدها صندوق صيانة الطرق والجسور المركز الرئيسي عدن ضمن برنامجه لعام 2022م الذي سيشهد العديد من مشاريع صيانة وإعادة تأهيل الطرق بعموم المناطق المحررة.

الجدير بالذكر أن عدن ستشهد هذه الأيام صيانة وتحسين السلامة المرورية للخط البحري إضافة إلى أعمال صيانة خط مستشفى عدن-بوابة المعاشيق بمديرية صيرة ناهيك عن الأعمال الجارية بخط سوزوكي الرحاب وجولة الشهيد نبيل القعيطي الكراع سابقاً بمديرية دار سعد.

حضر التوقيع المهندس وليد الساحمي وكيل مساعد بوزارة الاشغال العامة والطرق وعبدالباري الحربي عضو مجلس الادارة عن وزارة النقل وسعيد العمود مدير عام الشؤون المالية بالصندوق وخالد زعبل مدير عام الشؤون القانونية بالصندوق وعدد من مهندسي الصندوق.

صادر عن:وحدة الإعلام بصندوق صيانة الطرق والجسور المركز الرئيسي-العاصمة عدن.