مجتمع مدني

الثلاثاء - 20 سبتمبر 2022 - الساعة 08:41 م بتوقيت اليمن ،،،

عدن حرة / لحج

قال ممثل السلطة المحلية بمديرية المسيمير محافظ لحج الأستاذ أحمد الحيمدي، إن الوضع الإنساني في المديرية يزداد سوءاً وحجم التدخلات محدودة جداً.

وأضاف الحيمدي، في رسالة وجهها عبر الإعلام لشركاء العمل الإنساني، أن استمرار تردي الأوضاع في الآونة الأخيرة يأتي انعكاساً طبيعياً لتراجع التدخلات والتدهور الاقتصادي والمعيشي واستمرار النزوح الى المديرية.

وأشار، إلى أن الاحتياجات الإنسانية في مديرية المسيمير مازالت في تزايد مستمر والفجوة القائمة بين الإحتياجات والتدخلات تتسع أكثر وأكثر كل يوم خاصة في مجالات الغذاء والتعليم والصحة والمياه والاصحاح البيئي والمأوى والإيواء.

وكان الحيمدي قد تفقد ومعه عدد من المسؤولين في وقت سابق سير المراحل المنجزة من مشروع شق ورصف وتعبيد طريق نقيل وجئه بمركز ريمة.

واطلع الحيمدي، خلال الزيارة التفقدية على سير العمل والمراحل المنجزة من المشروع الذي جرى العمل فيه بوتيرة عالية بدعم وتمويل من قبل السلطة المحلية بالمديرية.

واكد الحيمدي، ان مشروع شق ورصف وتوسعة نقيل وجئه يأتي ضمن جهود السلطة المحلية في تحسين الخدمات وربط المناطق النائية بشبكات الطرق، مشيراً الى أهمية المشروع في تسهيل حركة سير المواطنين ومرور المركبات من والى القرى والمناطق المستفيدة.

وكان ممثل السلطة المحلية بالمسيمير، قد استمع من القائمين على المشروع والمواطنين الى شرح عن سير العمل، مشيداً بالمبادرة الطوعية للأهالي في اكمال العديد من مراحل العمل بجهود ذاتيه وبمستوى الانجاز والالتزام بالمواصفات الفنية والهندسية.