منوعات

الإثنين - 14 مارس 2022 - الساعة 12:21 ص بتوقيت اليمن ،،،

هي

نجوى فؤاد، الفنانة المصرية، تصدرت مواقع التواصل الاجتماعي، بعد ظهورها أمس في فيديو مع الممثلة الشابة منة جلال، اشتكت به من عدم سؤال الفنانين عليها، قبل أن تجدد عتابها اليوم للفنانين وتشكو من قلة العمل.

نجوى فؤاد تشكو من قلة العمل وتجاهل الوسط الفني لها
وتحدثت نجوى فؤاد عن جدل تصريحاتها أمس حول تجاهل الوسط الفني لها، وقالت في تصريحات جديدة لبرنامج "كلام الناس" على قناة mbc مصر، إن الوسط الفني لم يصبح به رحمة وعطاء في الفترة الحالية، ولا أحد يهتم بالغائبين ويهتم بظروفهم، وأشارت إلى انه قديماً كان هناك حنان وعطف في الوسط الفني، وضربت المثل بالفنان فريد شوقي وسعاد حسني، حيث كان يجتمع الفنانين عندهما بشكل دوري، ولكن حالياً لا أحد يسأل على أحد رغم وجود الهاتف مع الجميع.


نجوى فؤاد توجه رسالة عتاب جديدة للوسط الفني
وقالت نجوى فؤاد أن ذلك الأمر يجعلها تشعر بالضيق، بالإضافة إلى أنها لا تعمل منذ 7 سنوات، ولا تتلقى عروض للعمل رغم الاستعانة بفنانين آخرين في نفس عمرها، وأضافت إنها لا تطلب منهم أن يعرضوا عليها أدوار "السندريلا"، ولكن ما يناسب سنها، وكشفت إنها أنفقت جميع أموالها على إنتاج الاعمال الفنية، وذلك بسبب حبها للفن وعدم فهمها في أي مجال آخر، وقالت: "فين أنا طيب.. أنا عايزة أعيش.. أنا ضيعت فلوسي كلها في الإنتاج".

وأشارت أن منطق العرض والطلب ينطبق فقط على البطل والبطلة والمخرج والمؤلف، ولكن الأدوار الثانوية وضيوف الشرف وغيرها من الأعمال في الوسط الفني لا ينطبق عليهم هذه القاعدة، مشيرة إلى أن أصدقائها المقربين رحلوا ومنهم الفنانة دلال عبد العزيز وسمير غانم وغيرهم.

نجوى فؤاد تلقى التعاطف بعد تصريحاتها المؤثرة
وكانت الممثلة الشابة منة جلال، قد نشرت أمس فيديو لها مع الفنانة نجوى فؤاد، على حسابها بانستقرام، ظهرت به بجانبها، وكشفت عن أحدث ظهور لنجوى فؤاد بعد غياب طويل لها، ووجهت سؤالاً لها عن الفنانين الذين يسألون عنها في الفترة الحالية، وقالت نجوى فؤاد في ردها أن هناك 3 أشخاص فقط يسألون عنها، وهم منة جلال وسعيدة جلال والفنانة نبيلة عبيد، ووجهت عتاباً للوسط الفني بسبب تجاهلهم لها، وعدم سؤالهم عن بعض في الأزمات.