أخبار اليمن

الخميس - 15 سبتمبر 2022 - الساعة 11:29 م بتوقيت اليمن ،،،

عدن حرة / خاص


توفي يوم الخميس، عريس يمني شاب، قبيل ساعات من حفل زفافه، في المدينة المنورة بالمملكة العربية السعودية. 

وأكد مقربون من المتوفي، أن الشاب ناصر عوض ناصر دبوه، من منطقة عسيلان بمحافظة شبوة جنوب اليمن، توفي عصر الخميس، اثر وعكة صحية مفاجئة ألمت به، في المدينة المنورة.


وأوضحوا أن ناصر وزع قبل أيام بطائق دعوة لحضور زفافه الذي كان محدد مساء اليوم الخميس، في استراحة السحاب بالمدينة المنورة، وتناول وجبة العشاء.

واشاروا إلى أن قضاء الله وقدره كان أقرب للشاب ناصر الذي توفي عصر الخميس نتيجة وعكة صحية مفاجئة، وتحول الفرح إلى حزن. 

وأثارت الواقعة، حزنا وفاجعة كبيرة بين أقرباءه وأصدقاءه ومرتادي منصات التواصل الاجتماعي في اليمن، الذين عبروا عن صدمتهم بخبر وفاة الشاب ناصر. 

وكتب الناشط علاء المجيدي على فيسبوك: "الله االله مأسرع الأجل ومأقرب الرحيل.. تخيل أن تدعو الناس ليوم زفافك فيكون ذلك الموعد هو يوم وفاتك، الشاب ناصر عوض ناصر دبوه من ابناء عسيلان شبوة وزع بطائق الدعوات لحضور حفل زواجه وحدد الزمان اليوم الخميس ليلة الجمعة بعد صلاة العشاء لحضور الحفل وتناول طعام العَشاء وحدد المكان استراحة سحاب بالمدينة المنورة".

وأضاف:"وكتب في بطاقة الدعوة (بمشيئة الله )، لكن الله الحكيم شاء له أن يغادر الدنيا اليوم العصر اثر ازمة قلبيه مفاجئه قبل ساعات فقط من موعد زفافه".

وأختتم: "وكم من عروس زينوها لزوجها،وقد نسجت أكفانه وهي لا تدري، رحمه الله رحمة واسعة وأسكنه فسيح جناته وعظم الله أجر أهله وزوجته وأخلف عليهم بخير.. إنا لله وإنا إليه راجعون". 

من جانبه قال الناشط علي أبو عزام:  " لمن كان له قلب، تخيل أن تدعو الناس ليوم زفافك فيكون ذلك الموعد هو يوم وفاتك، الشاب ناصر عوض ناصر دبوه من ابناء عسيلان شبوة اليوم الخميس كان مقرر زفافه في المدينة_المنورة السعوديه فتعرض الى ازمة صحية مفاجئة على اثرها توفاه الله..".

وتابع: "الله يرحمه ويغفر له ويسكنه فسيح جناته ويلهم والديه واخوانه الصبر والسلوان ويخلف عليهم بالخير، عظم الله اجركم واحسن الله عزاءكم، إنا لله وإنا إليه راجعون".