أخبار عدن

الإثنين - 22 يونيو 2026 - الساعة 09:07 م بتوقيت اليمن ،،،

عدن حرة


غادرت ست ناقلات محملة بالنفط الخام، اليوم، ميناء النشيمة النفطي بمحافظة شبوة متجهة إلى محطة كهرباء الرئيس في العاصمة المؤقتة عدن، ضمن الجهود الرامية إلى تأمين احتياجات المحطة من الوقود اللازم للتشغيل.

وتأتي هذه الدفعة في إطار الدعم المستمر الذي تقدمه محافظة شبوة للمحطة، بما يسهم في تعزيز استقرار خدمة الكهرباء وتحسين مستوى الأداء خلال الفترة الحالية.

وأكدت مصادر مطلعة أن عمليات تزويد محطة كهرباء الرئيس بالنفط الخام عبر ميناء النشيمة تتواصل بصورة منتظمة، دعماً لاستمرارية تشغيل المحطة وتخفيف معاناة المواطنين مع الانقطاعات الكهربائية.