اجتماعيات

السبت - 06 أبريل 2024 - الساعة 07:22 ص بتوقيت اليمن ،،،

عدن حرة / خاص :


نعى مدير أمن محافظة لحج العميد طيّار حسين أحمد محمد الجنيدي ، استشهاد كوكبة من أبطال الجيش والمقاومة الجنوبية، الذين قضوا نحبهم في جبهات الشرف والعز بمديرية كرش، منذ أيام.

*في ما يلي بيان النعي:*

بسم الله الرحمن الرحيم
قال تعالى {مِّنَ الْمُؤْمِنِينَ رِجَالٌ صَدَقُوا مَا عَاهَدُوا اللَّهَ عَلَيْهِ ۖ فَمِنْهُم مَّن قَضَىٰ نَحْبَهُ وَمِنْهُم مَّن يَنتَظِرُ ۖ وَمَا بَدَّلُوا تَبْدِيلًا} صدق الله العظيم
بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره، وببالغ الحزن وعميق الأسى، ننعي إلى شعبنا الجنوبي العظيم، وإلى قواته المُسلحة، استشهاد كوكبة من أبطالنا الأشاوس ، الذين سقطوا في جبهة كرش وهم يدافعون عن الأرض والعرض ضد مليشيا الحوثي.

إن المصاب جلل ، باستشهاد كوكبة من أبطالنا ، الذين نذروا أنفسهم في معركة التصدي لجحافل الانقلابية ، متقدمين الصفوف في الدفاع عن الجنوب، وحفظ أمنه واستقراره بكل صدق وإخلاص وشجاعة.

إننا ندرك إن معركتنا ضد هذه "الشرذمة" الانقلابية، ستكلفنا الكثير من التضحيات، غير إننا لن نتراجع عن الدفاع عن أرضنا، مهما كان الثمن ، وهذا هو عهدنا لشهدائنا وجرحانا، الأبطال الذين قدموا أرواحهم رخيصة من أجل هذا الهدف النبيل.

فإننا نتقدم بخالص العزاء والمواساة إلى أسر الشهداء وذويهم ومحبيهم وزملائهم ، الذين قضوا نحبهم دفاعا عن تراب أرضنا الطاهر.

سائلين المولى تعالى أن يتقبلهم وجميع شهداء الجنوب، بواسع رحمته وغفرانه، وأن يمنّ بالشفاء العاجل على الجرحى.

إنَّا لله وإنَّا إليه راجعون
العميد طيّار حسين أحمد محمد الجنيدي
مدير أمن محافظة لحج