أخبار رياضية

الخميس - 23 مايو 2024 - الساعة 01:05 م بتوقيت اليمن ،،،

صخر السروري


يجري نادي السلام الرياضي مديرية طور الباحة بقيادة المدرب " عبد الحميد احمد سعيد" وجهازة الفني الاستاذ " عبده سعيد" إستعدادته للتدربيات على ارضة في ملعب الشهيد" حافظ الاصنج" بطور الباحة ، تحضيراً لمباراته الاولى التي وضعته القرعة امام نادي هلال المجحفة يوم السبت القادم الموافق 2024/5/25 م.

يأتي ذلك بتنظيم وإشراف الإتحاد اليمني لكرة القدم وبدعم ورعاية وزارة الشباب والرياضة، تنطلق التحضيرات لمنافسات دوري الدرجة الثالثة لكرة القدم لتحديد الفرق المتأهلة لنهائيات دوري ابطال المحافظات المؤهلة لدوري الدرجة الثانية والتي تقوم البطولة في 22 محافظة .

واسفرت القرعة عن مواجهات نارية صعبة حيث سيواجه "السلام" نادي "هلال المجحفة" في مباراته الاولى ويتواجد بنفس مجموعتة في مباراة الدور الاول نادي الشرارة والطليعة ونصر الحمراء ..

ويستقبل إدارة نادي السلام ولاعبيه هذه المشاركة بمعنويات عالية لتقديم الاداء المشرف يعكس من صورة النادي في المنافسات والإستحقاقات الرسمية المحلية القادمة على مستوى المحافظة وخارجها.

وتبنى المقدم " عبد الفتاح الاربد" قائد اللواء 21 عمالقة جهود كبيرة وتشجيعه المستمر في تقديم الدعم الملموس، وعمل على تعزيز الروح الإجابية بين اللاعبين ولعب دوراً حاسماً في تسهيل مهام المعوقات والصعوبات التي تقف امام النادي وإدارته تجاه هذه المشاركة الرياضية والتي اعادت النادي للواجهة بعد توقف دام 9 سنوات.