أخبار عدن

الإثنين - 15 أبريل 2024 - الساعة 10:09 م بتوقيت اليمن ،،،

عدن حرة/خاص


اشاد م. جمال عبدالله سلوم نائب مدير عام شركة النفط اليمنية فرع عدن للشئون المالية والادارية ، بمستوى الانضباط الوظيفي ونسبة حضور عمال وموظفي وكوادر الشركة بمختلف الادارات والاقسام والذي وصل لما نسبته 98 % في اليوم الاول للدوام عقب انتهاء اجازة عيد الفطر المبارك .

واوضح المهندس جمال عبدالله سلوم ان الشركة ماتزال مستمرة في تقديم خدماتها في مجال تسويق المشتقات النفطية والزيوت عبر محطاتها ومنشأة البريقة منذ اليوم الاول لعيد الفطر ، لافتاً الى ان قيادة الشركة ممثلة بالدكتور صالح الجريري مدير عام فرع الشركة في عدن ، قد كان حريصاً من خلال التوجيه باستمرار عمل محطات الوقود التابعة للشركة في تقديم خدماتها للمواطنين على مدار الساعة وحتى خلال فترة عيد الفطر .

من جانبها ادارة الموارد البشرية بالشركة كانت قد قامت بواجبها اليوم في النزول وتفقد مستوى الحضور والانضباط الوظيفي بمعية مندوب الخدمة المدنية ورفع كشوفات التحضير لليوم الاول من الدوام .

اما عمال وموظفي وكوادر الشركة ، فقد عبروا ومن جانبهم عن خالص تهانيهم القلبية لقيادة الشركة ممثلة بمديرها العام د. صالح الجريري ونوابه بمناسبة عيد الفطر ، مؤكدين بانهم لن يألوا جهداً في سبيل تحقيق وتنفيذ كافة الاعمال والمهام الملقاة على كاهلهم بكل همة ونشاط خدمة للشركة وبهدف تحقيق اعلى مستوى اداء وظيفي وبما يساهم كذلك في الارتقاء بمستوى الاداء العام للشركة وتقديم خدماتها للمواطنين على اكمل وجه وفي افضل صورة تليق بسمعة الشركة الوطنية العريقة والمعروفة بخدماتها النفطية ومكانتها الرائدة والمتميزة في السوق المحلية .

# مرفق (( صور )) من واقع النزول الميداني .