أخبار عدن

الجمعة - 09 فبراير 2024 - الساعة 05:45 م بتوقيت اليمن ،،،

عدن حرة/خاص



اطلقت المؤسسة العامة لكهرباء عدن، تطبيق “فاتورتي” في خطوة تهدف إلى تطوير المنظومة المحاسبية وتحسين الخدمات المقدمة للمشتركين.

ويتيح التطبيق للمشتركين التعرف على حسابات المستهلكين عبر اسم المستهلك أو رقم حساب المشترك، حيث ستظهر بيانات المشترك الشهرية من استهلاك وقيمة الاستهلاك والتسديد والمديونية في حال ادخال المشترك رقم حسابه او اسمه في التطبيق.

وسيوفر التطبيق على مؤسسة كهرباء عدن اعمال الفوترة ويتجاوز بهذا التطبيق عدم وصول الفاتورة للمستهلك ، وماعلى المشتركين الا تحميل (تطبيق فاتورتي) لمتابعة استهلاكه اولاً وبأول وتنفيذ عملية التسديد بسهولة ويسر دون عناء او فوتره.

وبإمكان المواطن الاستعلام عن فاتورة الكهرباء الخاصة به من خلال تحميل تطبيق "فاتورتي" من متجر جوجل بلاي:

https://play.google.com/store/apps/details?id=com.adelalsumiti.fatorty

ويجري اعداد النسخة الخاصة بنظام IOS. بعد تثبيت التطبيق ستتمكن من معرفة استهلاكك الشهري وذلك من خلال وضع رقم اشتراكك بخدمة الكهرباء.

كما أن المؤسسة العامة لكهرباء عدن قامت بعمل إتفاقيات مع عدد من البنوك والمصارف المعتمدة، والتي تهدف إلى تسهيل عملية التسديد الالكتروني لفاتورة الكهرباء من خلال التطبيقات الخاصة بهم وهم كالآتي:

الكريمي - العمقي - بنك - عدن - القطيبي كما يجري التحضير مع قائمة أخرى من البنوك المعتمدة.

ويأتي إطلاق التطبيق في إطار جهود مؤسسة كهرباء عدن لتحسين الخدمات المقدمة للمشتركين وتطوير المنظومة المحاسبية وتعزيز الشفافية.