أخبار رياضية

الأحد - 10 ديسمبر 2023 - الساعة 12:48 ص بتوقيت اليمن ،،،

وكالات


أوقف أستون فيلا قطار آرسنال بالفوز عليه بهدف دون رد، مساء السبت، ضمن الجولة السادسة عشرة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتمكن أستون فيلا من التقدم بالنتيجة في الدقيقة السابعة، عندما انطلق الجناح الأيمن ليون بايلي بين ثلاثة مدافعين، قبل أن يمرر داخل منطقة الجزاء إلى جون ماكجين الذي استدار وسدد في الشباك.

وشهدت الدقيقة الأخيرة إثارة كبيرة، عندما سجل هافيرتز هدفا لآرسنال، ألغاه الحكم بمساعدة تقنية الفيديو، لوجود لمسة يد على الدولي الألماني.

وتابع أرتيتا، الذي خسر فريقه بعد أربعة انتصارات متتالية، المباراة من المدرجات بعد إيقافه مباراة واحدة إثر حصوله على البطاقة الحمراء الثالثة هذا الموسم.

ويحتل أستون فيلا، الذي صعق مانشستر سيتي 1-صفر يوم الأربعاء، المركز الثالث برصيد 35 نقطة من 16 مباراة، بينما يحتل آرسنال المركز الثاني برصيد 36 نقطة بعدما تخطاه ليفربول في الصدارة برصيد 37 نقطة.

ميلان يتعثر

تلقى فريق ميلان خسارة قاسية أمام نظيره أتالانتا بنتيجة (2 - 3)، يوم السبت، ضمن منافسات الجولة الخامسة عشرة من الدوري الإيطالي.

وتقدم أتالانتا مرتين في النتيجة عبر مهاجمه أديمولا لوكمان في الدقيقتين 38 و55، ليرفع اللاعب النيجيري رصيده إلى 6 أهداف في الدوري هذا الموسم.

لكن ميلان أدرك التعادل مرتين الأولى برأسية للنجم الفرنسي المخضرم أوليفييه جيرو بعد ركلة ركنية في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع في الشوط الأول.

وفي الدقيقة 80، أحرز لوكا يوفيتش هدف التعادل الثاني بعد تمريرة من زميله الأمريكي كريستيان بوليسيتش. واحتسب حكم اللقاء 6 دقائق كوقت بدل ضائع، تعرض خلالها دافيد كالابريا مدافع ميلان للطرد لحصوله على بطاقة صفراء ثانية في الدقيقة 93.

استغل فريق أتالانتا النقص العددي وسجل هدفا ثالثا عبر مهاجمه لويس مورييل في الدقيقة 95 بلمسة رائعة بالكعب ليمنح فريقه ثلاث نقاط ثمينة للغاية.

بهذه الخسارة فرط ميلان في سلسلة نتائجه المميزة مؤخرا بتعادل وفوزين متتاليين في آخر ثلاث جولات ليتجمد رصيده عند 29 نقطة في المركز الثالث بعدما تلقى خسارته الرابعة هذا الموسم.

وحقق فريق أتالانتا فوزه السابع في مسابقة الدوري الإيطالي، ليرفع رصيده إلى 23 نقطة متخلفا بفارق الأهداف عن فيورنتينا الذي يحل ضيفا ثقيلا على روما غدا الأحد في نفس الجولة.