مجتمع مدني

الثلاثاء - 14 مارس 2023 - الساعة 05:01 م بتوقيت اليمن ،،،

انوار العبدلي


أقام فريق نبض الأمل في محافظة لحج بمدينة الحوطة صباح اليوم لقاء وتكريم لعدد من شباب المبادرات بمديرية الحوطة وتبن المشاركين في برنامج بناء القدرات .

وفي اللقاء أوضح مدير عام مديرية الحوطة الأستاذ سامي الجبلي أهمية المبادرات الشبابية المجتمعية التي تكون هادفة ومساهمة في تعزيز العمل الإنساني والاجتماعي في أوساط المجتمع ، كما أنها تخلق شباب نشط وإيجابي وواعي ليكونوا شركاء حقيقيون مع الجهات المحلية بالمديرية وعلى مستوى المحافظة .

ووجه الجبلي شباب المبادرات بتنسيق عملهم مع مكتب الشئون الاجتماعية بلحج والسلطة المحلية بالمديرية والتحرك على كافة الأصعدة لما يخدم المديرية وابنائها .

وابدا الجبلي استعداده بتوفير المكان حتى يتسنى لجميع المبادرات الشبابية بالعمل ضمن إطار موحد وتشكيل كتلة جماعية منظمة تخدم الصالح العام .

رئيس فريق نبض الأمل الأستاذ مازن مصطفى أشار بأن لقاء اليوم الذي تم تنظيمه يعتبر استكمال لبرنامج " بناء القدرات " بجمع ممثلي المبادرات المشاركة بالبرنامج وهم ..
فريق نبض الأمل ، وفريق شباب لحج ، ومبادرة أيادي الأمل ، ومبادرة غيمة عطاء ، ومبادرة ارسم بسمة ، ومبادرة حياة ، ومنتدى شغف الابداعي وجمعها مع السلطة المحلية لمناقشة أهم الصعوبات التي تواجهها في عملها ، وماهي الحلول لها ، واستعراض الأفكار التي سيعكف شباب المبادرات على تنفيذها بأرض الواقع ، مضيفا بأن فريق نبض الأمل سيكون مساعد ومساندة المبادرات الأخرى .

وكرم فريق نبض الأمل المشاركين في برنامج " بناء قدرات " بشهادات مشاركة .