أخبار عدن

الخميس - 26 يناير 2023 - الساعة 09:56 م بتوقيت اليمن ،،،

عدن حرة / خاص


استهدف مجهولون، مساء الخميس، احتفالية مقامة في أحد المجمعات التجارية في العاصمة عدن جنوبي اليمن، بقنبلة صوتية.

وذكرت مصادر محلية لعدن حرة أن مجهولين رموا قنبلة صوتية على مجمع "ردسي مول" التجاري في مديرية المنصورة في عدن، اثناء فعالية احتفالية نظمتها إدارة المجمع.


وأشارت المصادر إلى أن حالة من الذعر والهلع أصابت المتسوقين والمشاركين في الفعالية الاحتفالية في ردسي مول، وشوهد العشرات من الشباب والنساء والأطفال يتدافعون ويهرعون من المجمع والشوارع المحيطة به.

وأوضحت المصادر ذاتها أن عدد من المتسوقين أصيبوا أثناء التدافع والفرار من المجمع التجاري الواقع في دوار كالتكس بأطراف مديرية المنصورة، إصابات معظمها طفيفة وحالات إغماء.

وتقيم إدارة ردسي مول فعالية احتفالية مساء اليوم، في ختام مسابقاتها التي تنظمها بشكل دائم للمتسوقين الذين يتحصلون على كوبونات مشاركة عند الشراء بمبلغ معين من المول.

وسبق لمدير المجمع التجاري أن طل في برنامج يقدمه الإعلامي سليمان الطحطوح قبل يومين، معلنا تقديم مساعدة مالية وعينية لشاب كفيف التقاه الطحطوح ضمن برنامجه الميداني، فضلا عن إعلانه مساعدة الشاب المقبل على الزواج بتكاليف شهر العسل بمبلغ اجمالي بلغ مليون ريال يمني و 1500 ريال سعودي وبدلة العريس يوم زفافه.

كما دعا مدير ردسي مول عبدالقوي الهويش، الشاب الكفيف أحمد خالد، إلى الحضور الى ردسي مول والمشاركة اليوم الخميس في الفعالية الاحتفالية التي ينظمها المجمع.