أخبار عدن

الثلاثاء - 29 نوفمبر 2022 - الساعة 05:54 م بتوقيت اليمن ،،،

عدن حرة/ خاص:

نظمت ادارة التربية والتعليم قسم الانشطة بمديرية المنصورة الحفل الفني والموروث الشعبي بمناسبة العيد الوطني للاستقلال ال55 لثلاثين من نوفمبر هذا الإحتفال الذي يظهر حبنا للوطن والانتماء الوطني اقيم برعاية مدير مديرية المنصورة أ. احمد الداؤودي ورئيس المجلس الانتقالي بمديرية المنصورة الاستاذ وضاح الحريبي.

وتخلل الحفل الذي أقيم في مدرسة نور الدين قاسم عدة فقرات شملت ألعاب ترفيهية ورياضية وعروض موسيقية ومسرحية قدمها طلاب وطالبات مدارس المنصورة منها بارباع والقادسية والنعمان ومحمد هاشم وكامبردج ورواد المستقبل والنبراس وروضة الشروق.

كما اشتمل الاحتفال الذي حضره مدير عام المنصورة أ.احمد الداؤودي ومدير إدارة التربية والتعليم أ.علي علوي والقائد حسين صالح قائد شرطة المنصورة ومدير عام الانشطة بوزارة التربية والتعليم أ. زياد المحوري ،،وأ. حسين السقاف مدير إدارة الانشطة الرياضية بالوزارة وجمع غفير من اعضاء مجلس الاباء بقيادة رئيس مجلس الاباء الشيخ عبيد الصلاحي واولياء امور الطلبة فقرات متنوعة نالت إعجاب الجميع .

وفي نهاية الاحتفال تقدم مدير إدارة التربية والتعليم بالشكر لكل من ساهم في إنجاح هذه الفعالية من ادارة مدرسة نور الدين قاسم والطلاب والطالبات المتميزين الذي ساهموا بالحفل بشكل عام وخاصة اعضاء قسم الانشطة المدرسية في ادارة التربية والتعليم بقيادة رئيس قسم الأنشطة الاستاذ محمد فيصل .


*من أ.لوريزا نصر
رئيس قسم الاعلام التربوي بمديرية المنصورة..