أخبار رياضية

الإثنين - 10 يناير 2022 - الساعة 05:41 م بتوقيت اليمن ،،،

عدن حرة / وعد امان

حسم وحدة عدن قمة الجولة 14 من دوري عدن الممتاز لكرة القدم وذلك بفوزه على نظيره الشعلة في المباراة التي جمعتهما عصر اليوم الإثنين على ملعب شهداء وحدة عدن.

وحدة عدن خطف هدف السبق عن طريق اللاعب محمد بارويس، هدف أشعل الحماس في مدرجات الملعب التي اكتضت بالجماهير الغفيرة القادمة من مختلف مديريات العاصمة عدن في مشهد رياضي خيالي.




استمر اللعب سجال بين الفريقين و تبادل الفريقين الهجمات القوية دون افضلية لأي فريق، الشعلاويون حاولوا تعديل النتيجة وبيارق الهاشمي حاولوا توسيع الفارق لكن دون جدوى لينتهي الشوط الأول بتقدم وحدة عدن بنتيجة 1/0

وفي الشوط الثاني ظهر فريق الشعلة اكثر جدية وأكثر حماس حرصاً منهم لتعديل الكفة وكان لهم ما أرادوا عندما سجل اللاعب الخضر الدون هدف التعادل، وبينما هدأت وثيرة الحماس بين الفريقين واقتراب صافرة الحكم النهائية، خطف فريق وحدة عدن هدف قاتلاً أنهى بها آمال وحظوظ الشعلة لتنتهي المباراة بفوز وحدة عدن على الشعلة بنتيجة 2/1.

وبهذا الفوز أستطاع وحدة عدن تعزيز موقعه في صدارة جدول الترتيب واقترابه اكثر من حسم لقب دوري عدن الممتاز لكرة القدم موسعاً الفارق بينه وبين الشعلة إلى 8 نقاط ليصبح رصيده 38 نقطة، فيما تجمد رصيد الشعلة عند 30 نقطة