اخبار عدن

الخميس - 29 سبتمبر 2022 - الساعة 10:33 م بتوقيت اليمن ،،،

عدن حرة / خاص


بعث نجل الصحفي والإعلامي العدني البارز "جهاد لطفي جعفر أمان"، رسالة مهمة عبر صفحته في فيسبوك، حول حالة والده الصحية، التي تدهورت مؤخرا، ونقل على إثرها للعلاج في احدى مشافي العاصمة المصرية القاهرة.


وقال رافد أمان نجل "جهاد" في منشوره: "الى جميع الاهل وزملاء واصدقاء والدي جهاد أمان ، اولا اشكركم على تفاعلكم و اهتمامكم سواء من راسلني او اتصل بي بشأن مرض والدي".

وأضاف: "ثانيا الوالد حاليا في احدى مشافي القاهرة تحت العناية المركزة و حالته مستقرة الى حد ما لذا اتمنى عدم ترديد اي شائعة او خبر من مصدر غير الاسرة فهذا الشيىء يؤلمنا كأسرة بشدة فارجو عدم الانجرار و نشر اي خبر بهذا الخصوص و الاكتفاء بالدعاء له، مع جزيل الشكر و التقدير".

وجاءت رسالة "رافد" بعد أن كثر الحديث واللغط حول الحالة الصحية لوالده جهاد، نجل الشاعر والأديب والمفكر والفنان العدني الراحل لطفي جعفر أمان، فضلا عن بعض المناشدات والمنشورات غير اللائقة التي ينشرها ويتداولها أصدقاء ومحبي الأستاذ جهاد لطفي أمان، فعلى الرغم من حسن نوايا ناشريها ونبلهم، إلا أن أسرة جهاد أمان تؤكد أنها لا ترغب بها، والاستنقاص من شأن ومكانة الأسرة، مؤكدة أنه بمقدورها تحمل كافة تكاليف العلاج، بفضل الله سبحانه وتعالى، وصدق مشاعر الخيرين من اقرباءه وأصدقاءه ومحبيه ودعاءهم المتواصل له.