أخبار عدن

الثلاثاء - 09 أغسطس 2022 - الساعة 04:10 م بتوقيت اليمن ،،،

عدن حرة/ خاص:

اختتمت اليوم دورة تنمية القدرات القيادية التي نظمتها قوات حرس المنشآت الحكومية وشارك فيها مدراء الإدارات وقادة الكتائب بالقوات.

وهدفت الدورة إلى رفع مستوى الوعي القانوني والقيادي لدى ضباط قوات حرس المنشآت وإكسابهم المعرفة والمهارة اللازمة للقائد الناجح وكيفية التعامل مع المشاكل والأزمات.

وخلال الاختتام كرم العميد أحمد مهدي بن عفيف قائد قوات حرس المنشآت الحكومية المشاركين في الدورة التدريبية مؤكدا أهمية التأهيل والتدريب لكافة منتسبي المؤسستين العسكرية والأمنية.

وشدد العميد أحمد بن عفيف على أهمية أن يتمتع الضابط بالمهارات والمعارف القيادية حتى يتمكن من تنفيذ المهام الأمنية بكل يسر ودون أي أزمات أو معوقات قد تؤدي إلى خسائر.

واشار إلى أن قوات حرس المنشآت حرس المنشآت لديها قواعد ولوائح تنظم عملها نظرا لحساسية الوضع التي تتعامل به ولذلك فعلى كافة منتسبي القوات استيعاب تلك اللوائح والقواعد وتنفيذها على أرض الواقع.

ووجه قائد قوات حرس المنشآت كلمات الشكر والتقدير لمدربي الدورة والمشاركين فيها كما وجه شكره لقيادة التحالف العربي واللواء عيدروس الزبيدي على جهودهم لتثبيت دعائم الأمن والاستقرار وبناء قوات عسكرية وأمنية منظمة.