أخبار عدن

الثلاثاء - 09 أغسطس 2022 - الساعة 03:42 م بتوقيت اليمن ،،،

عدن حرة / قيصر ياسين


برعاية معالي وزير التربية والتعليم طارق العكبري بتمويل من مركز الملك سلمان للإغاثة الإنسانية وقع مؤسسة ائتلاف الخبر للإغاثة الإنسانية اتفاقية شراكة وتعاون لتنفيذ مشروع دعم التعليم في اليمن

ووقع الاتفاقية الأخ فهمي بن منصور المدير التنفيذي للمؤسسة ائتلاف الخير للإغاثة الإنسانية الاخ فضل عبدالله مدير عام المشاريع بوزارة التربية والتعليم ، اتفاقية لتنفيذ مشروع دعم التعليم في اليمن.
بحضور وزير التربية والتعليم الأخ طارق العكبري والأخ صالح الديباني مدير مركز الملك سلمان للإغاثة الإنسانية.

وفي تدشين الاتفاقية قال الاخ فهمي بن منصور المدير التنفيذي للمؤسسة ائتلاف الخير للإغاثة الإنسانية اليوم نحن ندشن مشروع دعم التعليم بالشراكة مع وزارة التربية والتعليم بدعم من مركز الملك سلمان للإغاثة الإنسانيةوسيتم من خلال المشروع توفير الزي المدرسي والحقيبة المدرسية .. ويستهدف مشروع دعم التعليم في اليمن، 23 مدرسة بإجمالي أحد عشر ألف وخمسمائة وخمسة وثمانين طالباً وطالبة في محافظات عدن وحضرموت وحجة والمهرة، حيث تشمل هذه التدخلات في إعادة تأهيل الفصول الدراسية المتضررة من الحرب والكوارث الطبيعية وتوفير الزي المدرسي والحقيبة المدرسية للأطفال.


وأوضح الأخ طاق العكبري وزير التربية والتعليم قائلا ان المشروع يهدف إلى تعزيز العملية التعليمية الآمنة وانتظامها في المناطق المستهدفة، وتسهيل فرصة حصول الأطفال على تعليم جيد في المناطق الأكثر تضررا في قطاع التعليم.

كما شكر مركز الملك سلمان للإغاثة الإنسانية على دعمهم لهذا المشاريع الإنسانية التي تنفذها المملكة ممثلة بالمركز لدعم القطاع التعليمي في اليمن .