أخبار رياضية

الإثنين - 08 أغسطس 2022 - الساعة 06:23 م بتوقيت اليمن ،،،

عدن حرة / قاسم المسبحي


تمكن فريق شباب هكار من كسب جاره الصقر بنتيجة أربعة أهداف مقابل ثلاثة اهداف في اللقاء الذي جمعهما عصر يومنا هذا الاثنين الموافق 8-8-2022 على ملعب نادي شباب مكيراس مسرح الدوري في المجموعة الأولى من دوري الشيخ باصغير المسبحي النسخه السادسة .

وقد كانت المباراة متكافئة بين الطرفين حيت انتهى الشوط الاول بتقدم شباب هكار 1/2 سجل صالح برم هدف السبق لفريق الصقر ثم عادل أسامة التركي النتيجة لفريق شباب هكار وقبل نهاية الشوط بدقائق أضاف نفس اللاعب هدف التقدم لشباب هكار..

الشوط التاني دخل فريق شباب هكار وعينه على الثلاث النقاط وقد نال ما اراد حيث سجل هدفين متتالين عبر اللاعبين بكيل الخولاني واسامة التركي وبعدها شن فريق الصقر هجماته على فريق هكار وتمكن من تسجيل الهدف الثاني له عن طريقة اللاعب صالح برم واضاف لاعب الصقر عبدالقادر محمد الهدف الثالث من ضربة جزاء قبل اعلان صافرة الحكم فوز فريق شباب هكار بنتيجة 4-3 متصدر المجموعة الأولى بستة نقاط من مبارتين.

وبعد نهاية المباراة اختارت اللجنة المنظمة لدوري لاعب فريق شباب هكار أسامة التركي افضل لاعب في المباراة ويحتل التركي صدارة الهدافين برصيد 5 اهداف حتى كتابة هذا التقرير.

الطاقم التحكيمي لمباراة اليوم والذي كان مميز وقاد اللقاء حكم ساحه احمد الغنيمي مساعد أول عبدالرحمن الدويل مساعد ثاني احمد قطيان حكم رابع احمد قاسم.

وكان اللقاء على الهواء مباشرة عبر قناة الشيخ صالح محمد باكبير المسبحي بصوت المعلق الشاب عبدالله صالح فرج