أخبار عدن

الإثنين - 04 يوليه 2022 - الساعة 07:54 م بتوقيت اليمن ،،،

عدن حرة/ خاص

افتتح مدير مديرية دار سعد عبود ناجي الحالمي ، اليوم " الأثنين " ، فندق " دريم " بلازا الكائن في بئر فضل شارع التسعين جوار مطعم الخيمة، مقابل تقاطع مطعم الشرق مديرية المنصورة.


وعقب قص الشريط إيذاناً بافتتاح الفندق رسمياً ، طاف الحالمي في أرجاء الفندق ، واستمع من مالك الفندق ، فيصل الجعدي إلى شرح واف عن الفندق، والذي يتكون من " 10 " طوابق ، ويحتوي على عشرات الغرف الملكية الفاخرة والاجنحة المجهزة باحدث الأثاث، وسوبر ماركت دوورين، وكفتيريا، بالإضافة 7 طيرمانات للراحة والمقيل،وقاعة اجتماعات،ومجلس، ومواقف لسيارات النزلاء وحراسات أمنية، معرباً عن شكره وتقديره لقيادة السلطة المحلية بمديرية دار سعد ، على التسهيلات الكبيرة الذي تقدمها للمستثمرين ورعايتها الرسمية للقطاع الخاص بما يحقق لهم المناخ الامن والمشجعة للإستثمار والشراكة في التنمية المحلية.

فيما عبر عبود الحالمي ، عن سعادته الغامرة من افتتاح هذا الفندق والذي يعد بمثابة إضافة نوعية للخدمات الفندقية في العاصمة عدن ، لما يمثله من رافداً سياحياً لدار سعد والمنصورة على وجه الخصوص والعاصمة عدن بشكل عام ، ناهيك إلى أنه سيوفر فرص عمل للشباب ويقلل من نسبة البطالة.

وأشار مالك الفندق فيصل الجعدي أن الفندق بُني على الطراز الفندقي الحديث وجهز ليكون أضافة فريدة للفنادق السياحية بعدن، وبلغت تكلفة إنشاءه 2٫800٫000$ دولار أمريكي.

حضر الافتتاح عدد من مسؤولي السلطة المحلية في مديرية دار سعد ورجال الاعمال وشخصيات الاجتماعية.