أخبار اليمن

الجمعة - 20 مايو 2022 - الساعة 11:30 م بتوقيت اليمن ،،،

عدن حرة / خاص

نشرت الصفحة الرسمية للإتصالات اليمنية بصنعاء على فيسبوك، " أقوى " عرض لباقات الإنترنت الأرضي في اليمن ولمدة ثلاثة أيام بمناسبة ذكرى 22 مايو.


ووفقا للصفحة، فإن العرض الذي اسمته بأقوى عرض، يتمثل بإضافة 22 جيجابايت إلى رصيد المشترك في باقات ذات سرعة 2 و 4 و 8 ميجا، لكل من يقوم بالسداد واستثنت الشركة، مشتركي سرعة 1 ميجا من عرضها هذا.

وقالت الشركة أن ذلك العرض بدأ سريانه من الليلة ولمدة ثلاثة أيام، مشيرة بأن يمكن للمشتركين الاستفادة من هذا العرض ليقوموا بتراكم رصيدهم والسداد أكثر من مرة اذا رغبوا في ذلك.

وأشارت إلى أن ذلك، يأتي بمناسبة ذكرى 22 مايو، وهو يوم التوقيع بين دولتي اليمن على الدخول في مشروع وحدة اندماجية، فشلت لاحقا، عقب اصرار نظام اليمن الشمالي بشن حرب عسكرية ضروس على اليمن الجنوبي بعد أربع سنوات، وتحديدا في 1994، تلك الحرب التي انتهت بدخول جحافل اليمن الشمالي إلى الجنوب بقوة السلاح، وهو ما أسفر لاحقا إلى إندلاع ثورة شعبية جنوبا تطالب بفك الارتباط وانهاء الاحتلال العسكري في الجنوب، بعد سنوات من سياسات وانتهاكات كارثية فادحة، أودت بحياة الالاف من الجنوبيين وتشريدهم وتسريحهم من وظائفهم وطمس هويتهم وامتهان كرامتهم.