أخبار اليمن

الجمعة - 10 مايو 2024 - الساعة 12:50 م بتوقيت اليمن ،،،

عدن حرة / خاص :


قال الناشط السياسي الجنوبي مشعل الخبجي رئيس تحرير موقع ”سكوب 24“ الاخباري وشقيق الدكتور ناصر الخبجي الرجل الثالث بالمجلس الانتقالي إن كل الشعارات وصور الشوارع والمناسبات التي اصبح المجلس الانتقالي يحتفل بها و تتحدث عن الوطن الجنوبي والاهم من كل ذلك هو الاحتفال ب4 مايو اي (التفويض المزعوم) لدرجة اصبح الاحتفال به يثير السخرية ويؤدي لنفور من لم ينفر بعد ، بل ان تكرار الاحتفالات كهذه يكشف عن هشاشة وضعف اكثر مما يكشف عن قوة.

وسخر الخبجي قائلاً : لكن ليس اتفه الخدمات التي اصبح العالم يوفرها للقاطنين في الكهوف لا علاقة لها بالقضايا الوطنية ولا التفويض بل هي مسؤولية جهات اخرى رغم مشاركتهم ضمن تلك الجهات بنصف حكومة ونصف مجلس رئاسي وهناك نفوذهم العسكري جنوباً لكن رغم كل ذلك تبقى الخدمات مسؤولية جهات اخرى بالنسبة لمنطقهم العقيم واعقلهم سيخبرك ان الكهرباء ثقب اسود.

وتساءل الخبجي : هل هناك تفاهات وتناقضات اكبر واسوء من كل هذا.؟؟؟

واشار إلى عندما ينتفض الناس وتحترق الارض من تحت اقدامكم في إشارة إلى” المجلس الانتقالي الجنوبي“ سوف تقولوا حينها مؤامرات ومدفوعين، ونواياهم شريرة، ضد الجنوب ووووالخ.. وهو كلام مكرر وممل بل فيه كم كبير من الوضاعة.

وتطرق الخبجي في منشور نشره على صفحته بالفيسبوك إلى معانات ابناء الجنوب قال فيه عندما كان معظكم معنا في الشارع وقالوا مدفوعين، مخربين ممولين من جهات خارجية، وقالوا مجرد انفصاليين حقراء يهدفوا لتقسيم اليمن الواحد وواحدية الثورة وواحدية ك..... فقط ليحرضوا كل الشمال ضدنا حتى صاحب العربية والبسطة كان يصبح مخبر مع الامن السياسي ضدنا،

واكد الخبجي إنه من المؤسف الان تمارس قيادات الانتقالي ذات الاساليب وَذات الخطاب السلطوي الرخيص لمجرد اصبح لديهم مال وحرس وخدم وآليات عسكرية ورغم انها سلطات محدودة وهشة للغاية لكن حدث ذلك العام الماضي والذي قبله والذي قبله لمجرد مطالبة الناس بالخدمات بل بخدمة الكهرباء فقط.

لافتاً إلى ان كل المؤشرات تكشف ماهيتكم الحقيقية حيث لمجرد بعض المال وسلطة عسكرية هشة تعلموا جيدا انها ربما ستسقط لمجرد قطع ال500 ريال حق العسكر، فضلا عن سلطة سياسية مزعومة الجميع يعلم انها بلا قرار حقيقي الا على مواطنيكم الغلابا،

وتابع : اذن اي نوع من العقليات انتم؟
بالتاكيد تمثلوا الظ.............. الخ من العقليات والشخصيات مقارنة مع شخصيات وقيادات العالم كله.

وتوعد الخبجي بانه لن يتبقى لديكم هذا الصيف غير مجموعة محدودة من المهرجين الرخاص المنحطين اخلاقيا يقفوا ضد معاناة الناس او بضعة عسكر مساكين عشان 500 ريال سعودي..
واختتم منشوره : بالنسبة للاتهامات الجاهزة هذا حوثي، وذاك اخواني،وهذا ميسري، كلها على بعضها . التي اصبحت بدينة ممتلئة بالشحوم فعطلت عقولكم.