أخبار وتقارير

الإثنين - 15 أبريل 2024 - الساعة 11:41 ص بتوقيت اليمن ،،،

محمد صالح الشحيري


مرينا على عدة حكومات بمختلف حكامها منذ قيام ثورة ١٤ أكتوبر عام ١٩٦٣م لم نعيش يوما كاملا بدون كهرباء إلا إذا هناك عطب كبير يتم الإعلان عنه أما ما نعيشه اليوم في الجنوب فهي حياة شبه بدائية وعشوائية معلنة من حكومة ورئاسة يتفرج منهم الواحد على الآخر إرضاءا لمن لا ندري وعلى حساب شعبنا الصابر على هذه الويلات والمؤامرات التي لازالت مستمرة منذ عام ٢٠١٥م لماذا يا حكام آخر زمن ..؟

اخجلوا من أنفسكم أن تحكمونا لأنكم لم تقدموا أبسط الخدمات للمواطن وهي الكهرباء فماذا ستقدمون إذا ..؟!

كل التبريرات والمبررات بالعجز في الجنوب نرفضها لأننا على يقين أن خيراتها إما أن تنهب أو أنكم غير قادرون على إخراجها فلماذا انتم باقون على هذه الكراسي ..؟

أتساءل اليوم اين الكهرباء ولماذا نحن بدون كهرباء من الصباح حتى كتابة هذه الأسطر الساعة العاشرة مساءا.. ولماذا هذه المعاملة وهذه الأساليب غير المنطقية معنا ..؟

أبسط الافتراضات أن تقوموا بشراء محروقات الكهرباء حتى من ( مالطا ) من جزء إيرادات المطار أو الميناء .. بعد عجزكم من إخراج المشتقات النفطية لتشغيل الكهرباء على الأقل لكن هذا السكوت وعلى حساب تعذيبنا فأنتم لا تصلحون حكاما لنا .. !!

هل انتم راضون عن هذه الأساليب وتعذيبنا في كل القضايا الحياتية من كهرباء وارتفاع أسعار وإفلاس ..؟
أم أنكم تنفذون إجنده بالصميل وعلى ماذا .. ولماذا ..؟
افصحوا لنا حتى نعذركم ..؟

إذا وصل بكم الحال بأن هناك أطراف أخرى ضاغطة عليكم فافصحوا لأن خيرات الجنوب ستغطي الوطن العربي وليس اليمن فقط فاين هي خيرات الجنوب ..؟
لا تذلوا انفسكم وتذلونا معكم أما أن تفصحوا وأما إن تقدموا استقالاتكم .. فكفى ياحكام آخر زمن .. والله المستعان ..!