أخبار رياضية

الثلاثاء - 02 أبريل 2024 - الساعة 01:57 ص بتوقيت اليمن ،،،

وكالات


حقق أتلتيكو مدريد فوزا متأخرا على حساب مضيفه فياريال 2-1 يوم الاثنين في ختام المرحلة الـ30 من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وعلى ملعب "لا سيراميكا"، بادر أتلتيكو لافتتاح باب التسجيل عن طريق البلجيكي الدولي أكسيل فيتسل في الدقيقة التاسعة.

وفي أول هجمة خطيرة لفياريال، نجح مهاجمه النرويجي الدولي ألكسندر سورلوث في استغلال تمريرة متقنة من مورينو ليسدد بيسراه كرة استقرت في شباك حارس أتلتيكو في الدقيقة 50.

وبعد أن أهدر الفريقان فرصا عدة، نجح ساوول نيغيز في حسم الأمور لصالح أتلتيكو مدريد قبل نهاية المباراة بثلاث دقائق مستغلا تمريرة من سيسار إسبيليكويتا وذلك بعد ثلاث دقائق من نزوله احتياطيا.

وبهذا الفوز، صعد أتلتيكو إلى المركز الرابع برصيد 58 نقطة على حساب أتلتيك بلباو مستغلا خسارة الأخير أمام ريال مدريد 0-2 أمس الأحد.

في المقابل، تجمد رصيد فياريال عند 38 نقطة في المركز العاشر.

إنتر ميلان

عاد نادي إنتر إلى سكة الانتصارات سريعا إثر تغلبه على ضيفه إمبولي بهدفين دون رد لحساب المرحلة الـ30 من الدوري الإيطالي لكرة القدم "كالتشيو" يوم الاثنين.

ودخل فريق المدرب سيموني إنزاغي إلى المباراة مع نابولي القابع في المركز الـ18، باحثا عن تعويض تعثره في المرحلة الماضية حين تعادل 1-1 أمام نابولي وتوقف مسلسل انتصاراته المتتالية عند 10 مباريات في الدوري.

وتقدم فيديريكو ديماركو بهدف مبكر لإنتر في الدقيقة السادسة، وضاعف أليكسيس سانشيز النتيجة بحلول الدقيقة 81.

ورفع إنتر رصيده إلى 79 نقطة في صدارة ترتيب الدوري الإيطالي بفارق 14 نقطة عن أقرب منافسيه ميلان، بينما تجمد رصيد إمبولي عند 25 نقطة في المركز الـ18.