مجتمع مدني

الجمعة - 26 مايو 2023 - الساعة 06:39 م بتوقيت اليمن ،،،

عدن حرة / خاص



كرم مكتب التربية والتعليم بالمحافظة، 8 من رؤساء مراكزي اختبارات الفاروق والجيف في مديرية جردان بمبلغ مليون ريال، وشهادات تقديرية، لتخطيهم السيول للوصول إلى المراكز الاختبارية في مادة الفيزياء.

وسلم، مدير التربية بالمحافظة سالم حنش، ومعه محمد يسلم باجاحر مدير إدارة التربية بالمديرية، مبلغ المكافأة والشهائد التقرير للمكرمين، ناصر عيسى، ومسعد بشر، ومحمد بن عاطف، ومحمد الوكير بن سريع، وصالح عامر عاطف، ورائد علي عاطف، وسالم السومحي، ومحمد أحمد الوبر.

ونقل حنش تحيات المحافظ عوض ابن الوزير العولقي، مثمنا جهودهم وتفانيهم وإخلاصهم في أعمالهم وتجاوزهم المخاطر والصعاب لإنجاح سير الاختبارات بالمديرية.

من جانبه قدم باجاحر عنه وبالنيابة عن المكرمين الشكر والتقدير للمحافظ ابن الوزير ومكتب التربية بالمحافظة، على اللفتة الطيبة، معتبرا التكريم وساما وفخرا واعتزازا، وسيبقى ذكرى خالدة لإدارة التربية بمديرية جردان، ودافعا معنويا لكل التربويين لتقديم الأفضل والإخلاص لخدمة العملية التعليمية والتربوية.

هذا وتفقد حنش خلال زيارته بمعية عدد من المختصين في مكتب التربية بالمحافظة، سير العملية الاختبارية بمديرية جردان، مشيدا بمستوى الانضباط والجهود المبذولة من قيادة التربية بالمديرية ومشرفي الاختبارات على حسن الأداء وتوفير الأجواء المناسبة للطلاب والطالبات.