أخبار عدن

السبت - 26 نوفمبر 2022 - الساعة 06:25 م بتوقيت اليمن ،،،

عدن حرة / خاص


أقام الاتحاد العام لطلاب جامعة عدن الحفل التوديعي لطلاب كلية الهندسة بجامعة عدن دفعة 39 قسم ميكانيك عام- دفعة (الإصرار).

وأُقيم الحفل الذي احتضنته قاعة سبأ الكبرى بمديرية خور مكسر ، برعاية من معالي وزير الدولة محافظ العاصمة عدن الأستاذ "أحمد حامد لملس" ورئيس جامعة عدن أ.د. الخضر ناصر لصور، وبإشراف دائرة الشباب والطلاب في المجلس الانتقالي الجنوبي.


وخلال الحفل الذي بدأ بآيات من الذكر الحكيم ، ألقى مندوب دفعة 39 قسم ميكانيك عام- المُهندس / عبدالرحمن السقاف كلمة رحب فيها بالحاضرين جميعًا كلٍ باسمه وصفته ، شاكرًا إياهم على الحضور لمشاركتهم في الفرحة التي كانوا يبحثوا عنها منذُ سنوات.

وقال السقاف خلال كلمته:" اليوم نطوي صفحة من صفحات حياتنا الجميلة بعد سنين اختلط فيها الجد بالعمل والترقب والاجتهاد وطول الانتظار, لحظة نستقبل فيها حصاد الصبر.

وأردف السقاف قائلًا:" تمكنا اليوم من تحقيق حُلمنا بعون من الله سبحانه وتعالى ثم بفضل آبائنا وأمهاتنا الذين وقفوا إلى جانبنا في كل صغيرةً وكبيرةً.. مؤكدًا أنه وزملائه الخريجين كانوا ينتظرون هذا اليوم بفارق الصبر وبكل شغف لتحقيق الحُلم الذي سعوا لتنفيذه وبكل جهد وعزيمة وإصرار.

وأوضح السقاف:" أنه رغُم الظروف والصعاب التي واجهتهم ، وشكلت عائقًا أمامهم إلا أنهم استطاعوا من تخطيها وبكل نجاح .. مبينًا:"نقف اليوم لنشهد على نهاية مشوار كنا نراه بالأمس خمس سنوات طوال ماكانا نراها تنقضي لولا التوفيق من الله".

واختتم السقاف كلمته بالقول:"أشكر نيابة عن زملائي الخريجين القائمون على الاتحاد العام لطلاب جامعة عدن وكل من ساهم في إقامة هذا الحفل الكبير والأكثر من رائع ، والذي يُعد بالنسبة لنا فخر واعتزاز لن ننساك طوال حياتنا".

ومن جهته شكر عبدالرحمن علوي السقاف رئيس دائرة الأنشطة في الاتحاد العام لطلاب جامعة عدن كل من كان جنباً إلى جنب مع الطلاب وعلى رأسهم محافظ العاصمة عدن الأستاذ أحمد حامد لملس , وكذلك قيادة جامعة عدن ممثلة بالدكتور الخضر ناصر لصور، والحاضرين وكل من وقف مع الطلاب.

كما شكر دائرة الشباب والطلاب في الأمانة العامة للمجلس الانتقالي الجنوبي ممثلة بالأستاذ الكريحي كنعان ، وشكر أيضا الداعمين للحفل الأخوة (مطابع الأديب ) على تعاونهم مع الطلبة.

وتخلل الحفل الذي شهد حضور كبير ، فقرات غنائية وشعرية في قمة الروعة والجمال نالت استحسان جميع الحاضرين.

وفي الختام قام القائمون على الحفل بتكريم طلاب كلية الهندسة دفعة 39 قسم ميكانيك عام- دفعة (الإصرار) بشهادات تقديرية كتحفيز لهم للمضي قدمًا في مسيرتهم العلمية.

إعلام الاتحاد