أخبار عدن

الأربعاء - 28 سبتمبر 2022 - الساعة 11:31 م بتوقيت اليمن ،،،

عدن حرة / خاص


كشف المذيع التلفزيوني العدني أيمن أمين عن سبب اختفاءه المفاجئ والغريب منذ أكثر من شهر عن إذاعة هنا عدن التابعة للمجلس الإنتقالي الجنوبي، التي ظل يعمل فيها منذ افتتاحها قبل أعوام.


وقال أيمن أمين في أول تعليق رسمي له أن القائمين على الإذاعة قرروا إيقافه وفصله نهائيا عن العمل بقرار وصفه بالتعسفي، مؤكدا أن كل ما يقوله زملاءه من مبررات للمتصلين الذين مابرحوا بالسؤال عنه في كل برنامج في الإذاعة، كذب ولا أساس له من الصحة.

وجاء في تعليق أيمن على منشور المهندسة أم مرام التي تساءلت عنه:

"جزيل الشكر والامتنان لك اختي العزيزة م.ام مرام على هذا المنشور

والشكر لكل الذين اثلجوا صدري بكلماتهم العذبة ومحبتهم الغامرة التي ارتقت الى كنز لا يقدر بثمن..
شكرا لكل من سأل عني ..

شكرا لكل من تواصل معي على الخاص من جمهوري الذين اعدهم احبابي ..

لم أترك إذاعة هنا عدن بل هي من قطعت كل صلة بي عبر قرار توقيفي التعسفي ثم فصلي القهري ... لست في إجازة كما زعمت إحدى الزميلات ولست مريض وليس عندي دورات تدريبية ولست مسافرا خارج الحبيبة عدن ...

انا في عدن ولله الحمد والفضل مازلت باق ...

٢٥ عام واكثر من العمل في الاعلام اكسبتني محبة الجمهور ...

وبإذن الله تعالى ستبقى هذه المحبة وتزداد منذ أن بدأت العمل في إذاعة او تلفزيون عدن منذ العام ١٩٩٧..

وبإذن الله تعالى لي لقاء قريب مع جمهوري عبر وسائل إعلامية أخرى سواء من داخل عدن او من خارج البلاد ككل .

لكم مني احبتي فائق التقدير والاحترام وخالص المحبة..".

وكانت أم مرام قالت في منشورها: " أيمن امين ماذا فعلت بقلوب المتابعين لإذاعة هنا عدن حتى كل يوم يتم السؤال عنك من جمهورك ومحبيك يا ابن عدن ،،، فعلا ان الكفاءة والتخصص يعطي للشخص قيمة ومحبة فهنيئا لك محبة الناس ".

وأختتمت: "لكن اللي استغربه ردود زملائك اللي يقول مرة مريض واللي يقول ان شاءالله بتسمعوه دون توضيح لجمهورك انك غادرت الاذاعة وبإذن الله ربنا سيوفقك وستجد مكانك المناسب 🌹".

يذكر أن العديد من الإعلاميين الجنوبيين شكوا مؤخرا من ما اسموه تعسف إذاعة هنا عدن وكذا قناة عدن المستقلة التابعتين للمجلس الإنتقالي ضدهم، كما شكوا من قرار فصلهم واستبعادهم من العمل، واصفين ماحدث بالمناطقية حد قولهم.