أخبار رياضية

الأربعاء - 28 سبتمبر 2022 - الساعة 04:42 ص بتوقيت اليمن ،،،

متابعات

التقى مدير إدارة الشباب والطلاب بالهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة لحج، ادهم الغزالي، بعدد من اللاعبين في لعبة التيكواندو ، الحائزين على الميداليات الذهبية في بطولة خريف ظفار، المقامة في سلطنة عمان الشقيقة.

وخلال اللقاء اشاد الغزالي بجهود اللاعبين في مختلف البطولات المشاركين فيها، وحققوا مراتب أولى، استحقوا تلك الميداليات بكل جدارة، بشهادة المنافسين ومنظمي تلك البطولات.

مؤكدا ان لاعبي محافظة لحج، رفعوا اسمها واسم الجنوب عاليا بين طابور طويل من دول العالم، لها اسم وتاريخ في مختلف الالعاب، ولها ميزانيات ضخمة، لدعمها والاهتمام بها، بعكس لاعبينا الذي يتعرضون للاهميش من دون دعم يذكر، وقد حققوا نجاحا منقطع النظير، متخطيين كل هؤلاء اللاعبين اصحاب الميزانيات الضخمة.

واكد الغزالي على دعم قيادة المجلس الانتقالي في محافظة لحج ممثلة بالمحامي رمزي الشعيبي لكل المبدعين والمتميزين في مختلف المجالات..

وعقب اللقاء قام مدير إدارة الشباب والطلاب ادهم الغزالي بتكريم ابطال لعبة التيكواندو ، احمد فضل تيسير، مدرب الفريق، واللاعب منير خالد ناجي حاصل على ميدالية ذهبية، وزكريا جمعان درويش حائز على ذهبية في البطولة.

وعبر المدرب واللاعبين عن شكرهم لهذه اللفتة الكريمة، وتكريمهم من قبل المجلس الانتقالي الجنوبي، كتشجيع ودعما لهم في بذل المزيد من الجهود لتحقيق نجاحات رياضية، والفوز ببطولات قادمة، على المستوى المحلي والخارجي، رافعين اسم الجنوب عاليا.