أخبار اليمن

الأحد - 15 مايو 2022 - الساعة 06:58 م بتوقيت اليمن ،،،

عدن حرة/ خاص:

يطلق الاعلامي اليمني أحمد غازي قريبًا برنامجه الجديد "خلونا نفهم" عبر صفحاته على مواقع التواصل الاجتماعي ومنصات النشر الرقمية.

وقال صانع المحتوى اليمني أحمد غازي والذي عُرف بكشف قضايا الاحتيال الإلكتروني، إن برنامج "خلونا نفهم" سيكون مختلفًا عن المواضيع والقضايا التي يتناولها في العادة وسيناقش الأبعاد المختلفة لعديد شخصيات تاريخية وسياسية.

وأوضح غازي أن برنامجه يهدف إلى رفع وعي الشباب في المشهد السياسي لمساعدتهم على فهم المتغيرات السياسية اليومية، والأحداث المتكررة في البلاد ليتمكنوا من المشاركة الفاعلة في الحياة العامة، كاشفًا أن البرنامج سيتطرق إلى مواضيع جريئة وحساسة، بموضوعية وتجرد، لإعمال العقل بعيدًا عن العواطف التي يتم استغلالها وتوظيفها لتزييف الحقائق.

وأكد غازي أن برنامج "خلونا نفهم" هو محاولة لتحريك المياه الراكدة من خلال مناقشة مواضيع يخشى الكثير من التحدث عنها، ويفتقر الشباب اليمني لتفسيرها، رغم طبيعتها المتعلقة بحياتهم اليومية وممارساتهم الطبيعية وحقوقهم.

ويلاقي محتوى أحمد غازي تفاعلًا واسعًا في العادة، لمناصرته ضحايا الاحتيال والابتزاز وكشف الشركات الوهمية وعصابات النصب الإلكتروني وتوعية الجمهور، وتبني القضايا الإنسانية.

ولدى غازي أكثر من نصف مليون مشترك ومتابع في صفحاته على مواقع التواصل الاجتماعي، وهو ما جعله واحدًا من أبرز المؤثرين اليمنيين.