منوعات

الأحد - 15 مايو 2022 - الساعة 04:45 م بتوقيت اليمن ،،،

ليالينا

خضعت الفنانة المصرية أنغام لعمليتين جراحيتين نتيجة معاناتها من آلام شديدة في أوتار الكتف وكذلك جراحة ف رسغ اليد، ومن المقرر أن تخضع لفترة نقاهة تصل لـ 6 أسابيع


أنغام تخضع لجراحة في الكتف
وكشفت راندة رياض، مديرة أعمال أنغام، عن صورة لها من داخل المستشفى بعد الخضوع للعملية الجراحية وطمأنت الجمهور على حالتها الصحية.

وظهرت أنغام في الصورة التي شاركتها راندة رياض عبر ستوري على تطبيق إنستغرام مستلقية على سرير داخل المستشفى وتضع حاملاً لذراعها الأيمن وكذلك ضمادة على كتفها.

وتسببت صورة أنغام داخل المستشفى في حالة من القلق بين جمهورها ومحبيها متسائلين عن تفاصيل حالتها الصحية.

تفاصيل الحالة الصحية لـ أنغام
ونشرت راندة رياض بعد الكشف عن صورة أنغام عدداً من المنشورات عبر خاصية ستوري كشفت فيهم عن حالة أنغام الصحية معلقة: "ألف مليون سلامة عليكي يا ست الستات.. ربنا يقومك لينا بالسلامة يا أحلى نونو في الدنيا".

وأوضحت أن الجراحة الأولى التي خضعت لها أنغام كانت بسبب إصابات متعددة سابقة في الكتف معلقة: "أجرت النجمة أنغام صباح اليوم جراحة دقيقة في الكتف، بعد نقلها إلى المستشفى، إثر آلام شديدة تفاقمت بعد سنوات من الإصابات المتعددة ومشاكل كبيرة بأوتار الكتف".


ولفتت إلى أن تلك الإصابات كانت تسبب لها آلام شديدة طوال السنوات الماضية، متابعة: "وتحملت أنغام الآلام طوال السنوات الماضية، لكنها وصلت إلى مرحلة لا تستطيع تحملها، وقررت عمل جراحة عاجلة، مع الجراح المصري العالمي الدكتور هاني الطير".

وكشفت راندة رياض عن تفاصيل العملية الجراحية الثانية التي خضعت لها أنغام، مشيرة إلى أنها تحتاج لفترة نقاهة تصل لـ 6 أسابيع بالإضافة إلى العلاج الطبيعي.

وقالت راندة رياض: "وفي نفس التوقيت أجرت أيضا جراحة في رسغ اليد بسبب مشاكل ضخمة في أوتار اليد، وهي الآن بحالة صحية مستقرة، بعد إفاقتها من التخدير الكلي، وستمر بفترة نقاهة تستمر لمدة 6 أسابيع، تضطر فيها إلى وضع ساعدها الأيمن على حامل بالتوازي مع العلاج الطبيعي".

نجل أنغام يوجه رسالة لها
ومن جهته تمنى نجل الفنانة أنغام لها الشفاء والتعافي سريعاً بعد أن نشر صورة لهما من داخل المستشفى وظهر فيها وهو مبتسماً بينما تنظر إليه أنغام ضاحكة.

وعلق عليها: "تقومى بالسلامة إن شاء الله يا ست المعلمين"، وأرفق تعليقه هذا بإيموجى قلوب حمراء.

يذكر أن أنغام حققت نجاحاً كبيراً خلال الأيام الماضية من خلال أغنية لوحة باهتة التي انضمت لقائمة الأكثر مشاهدة على منصات الأغاني، محققة ملايين المشاهدات بعد ساعات من طرحها من كلمات نادر عبدالله وألحان عامر عاشور، وتوزيع طارق مدكور