أخبار اليمن

الأربعاء - 22 مايو 2024 - الساعة 06:10 م بتوقيت اليمن ،،،

عدن حرة / خاص :


دعا نُشطاء على منصات التواصل الإجتماعي اليوم الأربعاء، للخروج إلى تظاهرة تضامنية يوم غداً الخميس، احتجاجا على اعتقال الناشط والإعلامي "محمد عبده " الملقب الشلن في مدينة الحوطة.

ودّون نُشطاء على منصات التواصل الإجتماعي دعوة إلى كل أبناء مدينتي الحوطة وتبن، للخروج في مسيرة تضامنية إثر تعرض الناشط الإعلامي "ابو مالك الشلن" للاعتقال، على خلفية نشره في صفحته في فيسبوك وواتساب مقاطع فيديو لقضايا تهتم بالجانب المعيشي والخدمي المتردي في حاضرة لحج "الحوطة ".

وقالوا :" نوجه هذه الدعوة إلى كل أحرار لحج للتجمع عصر يوم غدٍ عند جولة الشهيد "علي العسيري" في مدينة الحوطة، والإنطلاق بمسيرة احتجاجية تطالب بالإفراج الفوري عن الإعلامي "الشلن"، الذي تعرض للاعتقال بناءً على توجيهات من قبل محافظ لحج.

وأثارت حادثة اعتقال "الشلن" انتقادات واسعة من قبل شرائح مجتمعية مختلفة، بسبب آراء عبر عنها في مقاطع فيديو رفضاًً للأوضاع الكارثية التي تعيشها مركز محافظة لحج.دعا نشطاء على منصات التواصل الاجتماعي اليوم الأربعاء، للخروج إلى تظاهرة تضامنية يوم غدٍ الخميس، احتجاجا على اعتقال الناشط والإعلامي "محمد عبده " الملقب الشلن في مدينة الحوطة.