أخبار رياضية

الثلاثاء - 30 مايو 2023 - الساعة 01:27 ص بتوقيت اليمن ،،،

ابوبكر سالم الحاسكي


من منا لايعرف (الهوري) ، عبد العزيز مسيمن ، من منا لايعرف هذه الشخصية الرياضية واللاعب الخلوق دائما سواء داخل الملعب او خارجه، من منا لايعرف هذا اللاعب المدافع الرائع صاحب التسديدات القوية، من منا لايعرف هذا اللاعب المتخصص في الركلات الحرة المباشرة التي لاتخطى مسارها نحو شباك المرمى.

من يصدق ان هذا اللاعب (الهوري).. اصبح لايستطيع ان يلامس الكرة.. اصبح لا يستطيع ان يحرك قدماه الا وهو ممسكا بالعكاز..

عندما بدأ تجربته الاحترافية مع نادي سمعون بحضرموت ونتيجة لتأخر بدء الدوري.. لم يتأخر في تلبية طلب ادارة نادي الحسيني للمشاركة معهم في تصفيات ابطال المحافظات للصعود الى مصاف الدرجة الثانية التي اقيمت في محافظة تعز ، لانه يعتبر من الركائز الاساسية في اي فريق يلعب معه واستطاع مع زملاءه تصعيد الفريق الى الدرجة الثانية.. وطار معهم الى سيئون ليشارك في تصفيات الصعود للاولى.

لم يتوقف الكابتن (الهوري) عن اللعب.. عندما تنتهي اي استحقاقات مع النادي فتجده يتنقل من ملعب لٱخر للحفاظ على لياقته، فلا يعلم ماذا يخبئ له القدر لتأتي مشاركته مع فريق قريته موطن نادي الحسيني، فريق قرية الخداد، ليشارك في دوري المجلس الرياضي للفرق الشعبية بتبن حيث اصيب في احدى مبارياته بأصابة بليغة بالرباط الصليبي ولم يستطع السير الا بالعكازات.. اصبح لايستطيع الحركة الا بمرافقة احد زملاءه لنقله الى موقع دراسته والى اماكن اخرى.

ناديه الحسيني توقف عن علاجه لعدم قدرتهم تحمل تكاليف العملية التي تجاوزت المليونين والثلث (2،300،800).. لم تستطع اسرته توفير تكاليف العملية.

عبد العزيز مسيمن من اسرة رياضية كبيرة، فهو ابن عم لاعب وحدة عدن عبدالله حميد وايضا محمد حميد ومحمد علي مسيمن والعم علي احمد مسيمن.

فهو الان بحاجة ليس للحسيني فقط بل هو بحاجة للجميع لمساعدته في اجراء العملية لكي يسترد عافيته ويعود للملاعب وان يمارس حياته الطبيعية كما كان..

اخواني.. شيئ مؤلم ومؤسف ان تجد شاب مثل (الهوري) تكاد مسيرته الرياضية تنتهي بهذا العمر ..
الى متى سيظل ابنائنا يتساقطون واحد تلو الاخر بسبب عجز انديتهم علاجهم؟ الى متى ستظل القيادات الحكومية والرياضية لايعيرون ايما اهتمام لهؤلاء الشباب الذين يتعرضون لاصابات رياضية.

آخر كلامي اناشد كل فاعلي الخير ومحبي الرياضة ومن لديهم امكانيات المساعدة لهذا الشاب لاجراء العملية ويعود لمعشوقته.