أخبار اليمن

الثلاثاء - 25 يناير 2022 - الساعة 02:07 م بتوقيت اليمن ،،،

عدن حرة/ خاص:

تواصلاً لمتابعة تنفيذ الخطط والبرامج والتوصيات التي أقرها في دورات سابقة ، التي من شأنها تحسين مستوى الأداء الإداري والخدماتي في مديرية رضوم في محافظة شبوة .. عقد المكتب التنفيذي بمديرية رضوم في محافظة شبوة اجتماعة الإعتيادي لشهر يناير للعام الحالي 2022 م ، برئاسة الأستاذ هادي سعيد الخرماء المدير العام لمديرية رضوم .

وفي مستهل الإجتماع رفع رئيس وأعضاء المكتب التنفيذي بالمديرية برقية تهنئة للأخ محافظ محافظة شبوة الشيخ عوض بن محمد بن الوزير بمناسبة تحرير مديريات محافظة شبوة تحت قيادة المحافظ من المليشيات الانقلابية الكهنوتية المدعومه من إيران .

وبدأ الإجتماع بمناقشة ماتضمنه جدول أعماله في عدد من المواضيع من أهمها :
_ مناقشة مذكرة الأخ المحافظ إبن الوزير المتضمنة رفع عدد من المشاريع الضرورية والهامة التي تلامس احتياج المواطنين ، ورفعها للسلطة المحلية ممثلة بالأخ المحافظ لمراجعتها واستكمال الإجراءات لتنفيذها .

وفي السياق ذاته : تم مناقشة عدد من المشاريع والموافقة عليها ، وتكليف المدير العام ومكتب التخطيط بالمديرية بمتابعة تجهيزات الدراسات الفنية والتصاميم للمشاريع المقترح رفعها في الإجتماع ومتابعة الجهات بذلك .

وتطرق الإجتماع الاعتيادي للمكتب التنفيذي بمديرية رضوم إلى مناقشة تقرير مستوى تحصيل الموارد المالية للعام المنصرم 2021 م المقدم من مدير مكتب المالية في المديرية ، حيث أشاد رئيس وأعضاء المكتب التنفيذي بالمديرية بالتقرير المالي والمقترحات المقدمة التي تهدف إلى متابعة تحصيل الموارد المالية من قبل المكاتب الإيرادية .

وفي ختام الإجتماع شكر مدير عام مديرية رضوم الأستاذ هادي سعيد الخرماء الحاضرين من أعضاء المكتب التنفيذي بالمديرية ، وحثهم على مضاعفة الجهود التي من شأنها خدمة المديرية ومواطنيها .