اخبار اليمن

الأربعاء - 30 نوفمبر 2022 - الساعة 08:48 م بتوقيت اليمن ،،،

عدن حرة / خاص


أكد القائد ناصر شيخ السعيدي قائد قوات الحزام الامني قطاع دثينه بأبين بأن مثل هذه الأعمال الإرهابية لن تثنيه عن اداء الواجب في تامين المنطقة الوسطى والحفاظ على الأمن والاستقرار فيها.

وقال في تصريح له بعد استهدافه بعبوة ناسفة زرعتها العناصر الإرهابية في طريقه أثناء مروره بالخط العام الرابط بين دثينه وموديه ” اننا في المنطقة الوسطى كلنا مشروع شهادة لدحر عناصر الشر والإرهاب، ومعركتنا مع العناصر الإرهابية لن تنتهي وسنلاحقهم إلى اوكارهم ولن نتراجع عن الهدف الذي وجدنا من أجله وهو التحرير لجميع مناطق وأرض جنوبنا الحبيب”.

وأضاف ” نطمئن أبناء المنطقة الوسطى بأن الوضع الأمني تحت السيطرة والعمل الأمني مستمر ولن يتوقف ولن نترك أرضنا للعناصر الإرهابية والتخريبية يعبثون بأمنها واستقرارها”.

ودعا القائد ناصر شيخ السعيدي جميع ابناء المنطقه الوسطى الشرفاء الأحرار إلى التعاون مع ابطال قوات الحزام الأمني في المنطقة وذلك بالابلاغ عن اي تحركات مشبوهة للعناصر الإرهابية وأماكن تواجدهم لكي يسهل لابطال قوات الحزام الأمني الاشاوس التعامل معهم”.

كما يعرف ان القائد ناصر شيخ من المرشحين لقيادة الحزام الامني بالمنطقة الوسطئ م_ابين

ومن المحتمل انه تم رصده من قبل الجماعات الارهابية بعد مشاركتة بعدة اطقم عسكرية في مهرجان  30 نوفمبر الذي اقيم في عاصمة محافظة ابين زنجبار.