اخبار رياضية

الخميس - 23 يونيو 2022 - الساعة 11:40 م بتوقيت اليمن ،،،

عدن حرة / خاص

خسر منتخبنا الوطني للناشئين مساء اليوم الخميس من نظيره الأردني بهدف نظيف جاء الدقائق الأولى من زمن الشوط الأول وذلك في بطولة غرب آسيا لكرة القدم للناشئين بنسختها التاسعة التي تقام في دولة الأردن خلال الفترة من 21 يونيو وحتى 1 يوليو القادم.


وتعد هذه الخسارة هي الخسارة الثانية لمنتخبنا الوطني في هذه البطولة، إذ ودع الأحمر الصغير قبل خوض مواجهته الأخيرة أمام المنتخب العماني الذي ستلعب يوم السبت القادم.


وكان منتخبنا الناشئين قد احكم سيطرته بالطول والعرض في الشوط الأول وتحديداً بعد تلقيه الهدف في الدقيقة الثامنة، ثم تقدم لاعبي المدرب الوطني قيس محمد صالح إلى منتصف ملعب المنتخب الأردني محاولاً تعديل النتيجة لكنه أضاع العديد من الفرص التي سنحت له بسهولة


ضياع الفرص من مختلف زوايا الملعب كان عنواناً الشوط الأول، رغم توجيهات الكابتن قيس باللعب بحماس اكثر إلا أن تألق حارس مرمى الأردن و العارضة كانت عائقاً أمام لاعبي منتخبنا الوطني.

الشوط الثاني دخل لاعبي منتخبنا اكثر حرصاً لتسجيل هدف التعادل لكن دون جدوى، الأمر الذي دفع لاعبي الأردن للتقدم طامعين في تسجيل هدف العزيز، لكن لم يستطيعوا تحقيق مرادهم.


جاءت صافرة الحكم ومعها إنتهت احلام الأحمر الصغير في التأهل للأدوار الإقصائية، وتكرار تحقيق اللقب في النسخة الماضية.


هذا ورفع المنتخب الأردني رصيده إلى 6 نقاط متساوياً مع نظيره العراقي الذي تأهل هو الاخر، ليلتقيان في المباراة الأخيرة للمجموعة الأخيرة وذلك لتحديد المركزين الأول والثاني، فيما يلتقي منتخبنا مع المنتخب العماني وكلاهما دون نقاط.


الجدير بالذكر ان منتخبنا الوطني للناشئين توج بطلاً للنسخة الثامنة في العام الماضي على حساب المنتخب السعودي بركلات الترجيح بعد التعادل الإيجابي 1/1.