أخبار اليمن

الثلاثاء - 24 مايو 2022 - الساعة 02:15 ص بتوقيت اليمن ،،،

عدن حرة / خاص

نشر أركان اللواء الأول دعم وإسناد معين المقرحي معلومات خطيرة وأسماء شخصيات كبيرة، قال أنها متورطة في فساد مهول بأراضي ومساحات عدن، مدعيا أن الجنوب لن يستقر إلا بالوقوف أمام تلك الشخصيات ومحاسبتها.


وكانت معظم التعليقات على منشور المقرحي، تتضمن نصائح من اصدقاءه ومتابعيه، بالحذر على نفسه، حيث عبر المعلقون عن خشيتهم من تعرض المقرحي لعمليات تصفية جسدية بسبب هذا المنشور، حد قولهم.

وننشر هنا منشور المقرحي الذي نشره على صفحته بفيسبوك نصا كما جاء، ولا نتحمل أي مسؤولية عما تضمنه من معلومات ، والتي عادة تعبر عن رأي كاتبها :

اليوم سنكشف للرأي العام الجنوبي 2 اشخاص من أكبر هوامير وناهبي الأراضي في العاصمة عدن ولحج وبعض المدن الاخرى والذين يتبعون المجرم الفاسد سيء السمعه المدعو امين الذراع وهم :

1-الشيخ المتنفذ عصام عبده هزاع صهر المتنفذ الشمالي علي درهم الذي استطاع السيطره على مساحات كبيره في عدن ولحج والمخاء وغيرها من المناطق الاخرى عن طريق ممارسة النفوذ والقوه وكذلك استخراج عقود استثمارية غير قانونيه صادره من المنطقه الحره والهيئة العامه للاراضي حيث بلغ به الأمر تزوير ختم رئاسة الوزراء وتوجد قضية منظورة أمام القضاء بهذا الخصوص..

2-الشيخ المتنفذ محفوظ مقبل الحصين (الصعد) صاحب شركة نيو ستار والذي حصل على بعض العقود في بئر فضل بطريقه غير قانونيه ( قام بدفع رشاوى كبيره للهيئه العامه للاراضي وعقارات الدوله) فيما الجزء الأكبر من هذه الأرض التي تقع في بلوك 4 بئر فضل هي أرض خاصه بالمواطنين تم الاستيلاء عليها بالقوه وبمساعدة جهات نافذه في الدوله من ضمنها قيادات كبيره في أمن عدن احدهم قائد قوات الطوارىء والدعم الأمني الشيخ محمد حسن الخيلي وبتسهيلات تأمه من قبل اللواء شلال علي شائع والمحافظ احمد حامد لملس للأسف الشديد.

طبعا كل الأموال التي مكنت هؤلاء المتنفذين من الاستيلاء على كل هذه المساحات الشاسعة من الأرض كانت بدعم وتمويل تام من قبل المتنفذ امين الذراع عبر شركة الامناء للصرافه التابعه له والتي قامت بنهب جميع الأموال الخاصه بعملاء الشركه من صرافين ومودعين وتجار وغيرهم..

وللاسف الشديد كل هذه الأعمال القذره الهدف الرئيسي منها جعل الجنوبيين يتقاتلون فيما بينهم من أجل شق الصف الجنوبي لأهداف سياسية قذره تخدم القوى المعاديه والتي تريد السيطره على الجنوب وإعادة احتلاله مرة اخرى.

لذلك على القياده السياسيه وشعب الجنوب تقبل هذه الحقائق حتى وإن كانت مره وعليهم الاسراع بكل قوه لاصلاح المسار وتصحيح الأخطاء بكل وعي ووطنيه بعيداً عن التعصب الأعمى للاشخاص على حساب الوطن وتضحيات الشهداء مهما كان حجم هؤلاء الأشخاص ومكانتهم وتضحياتهم مالم على الجنوب السلام..

هذا ما اردت توضيحه للرأي العام الجنوبي براءه للذمه وانا محاسب عليه أمام الله ومن ثم القياده وشعب الجنوب والله على ما اقول شهيد.

لن تستقر الجنوب الا بمحاكمة الفاسدين وعلى رأسهم الذراع

#معين_المقرحي