اجتماعيات

السبت - 10 سبتمبر 2022 - الساعة 11:44 م بتوقيت اليمن ،،،

الحصين خاص / فؤاد هرهره

توافد العشرات من أبناء قرى منطقة خلة والصرفة وقرى ومناطق مديرية الحصين الى مجلس الأستاذ نايف محسن محمد بمنطقة خلة وذلك لتقديم واجب العزاء لأسرة الفقيد خالد إبن الوليد بن قاسم محسن المفلحي والذي وافاه الأجل صباح الجمعة 9 سبتمبر اثر غرقه في احدى السدود المائية بمنطقة خلة.

حيث القى الشيخ محفوظ حسين صالح هرهره موعظة دينية بدأها بالترحيب بالجميع نيابة عن والد الفقيد وليد قاسم العوذلي شاكرا لهم مساعيهم الطيبة,ثم تحدث الشيخ محفوظ عن مصيبة الموت وقال أن الموت لايفرق بين صغير او كبير والموت هو اخر طريق لكل المخلوقات في هذه الدنيا لهذا علينا ان نعمل لذلك اليوم المشهود يوم لاينفع فيه لامال ولابنون الا من اتى الله بقلب سليم .داعيا ابناء المنطقة الى عمل لوازم ودفاعات لهذه الخزانات المائية حتى لايغرق كثير من الابناء. كما ترحم بالدعاء في الأخير على روح الفقيد الطاهرة داعيا الله ان يغفر له ويرحمه وان يسكنه فسيح جناته وان يعصم على قلوب، والديه واسرته واهله ومحبيه بالصبر والسلوان .

حضر مجلس العزاء عدد من قيادات المجلس الانتقالي والسلطة المحلية بالحصين ومنطقة قرى خلة ومركز الصرفة وعدد من قيادات عسكرية وشخصيات اجتماعية وشبابية وجمع كبير من المواطنين.

10-9-2022