أخبار عدن

الخميس - 03 أغسطس 2023 - الساعة 03:36 م بتوقيت اليمن ،،،

عدن حرة/خاص


سلم الدكتور/الخضر ناصر لصور رئيس جامعة عدن أوائل الطلاب من الكليات الطبية شهادات التخرج للعام 2021-2022م وذلك بحضور الدكتور/محمد عقيل العطاس نائب رئيس الجامعة لشؤون الطلاب والدكتور/رضوان عقيل مسجل عام الجامعة والدكتور/مصطفى أحمد صالح مدير مكتب رئيس الجامعة وعمداء الكليات الطبية.

وخلال عملية تسليم الشهادات تمنى الدكتور/الخضر ناصر لصور رئيس جامعة عدن لكافة الطلاب الخريجين التوفيق في حياتهم العملية ..مؤكداً أن الجامعة تضع في مقدمة أعمالها تطوير العملية التعليمية وصقل مهارات خريجيها من الطلاب المتميزين ويجب على كافة الطلاب تطوير مهاراتهم لمواكبة التطورات المستقبلية وتحسين الأداء.

مؤكداً أن الجامعة تمضي نحو النجاح بفضل جهود طاقمها التدريسي والإداري والعلاقات المتينة مع الجامعات الأوربية والعربية التي فتحت نافذة لتطوير العملية التعليمية والأكاديمية بجامعة عدن.

من جانبه أوضح الدكتور/رضوان عقيل مسجل عام جامعة عدن أن الجامعة دشنت توقيع وتسليم شهادات أوائل الطلاب الخريجين من كليات الطب بعدد (134) شهادة طب البشري و(110) شهادة طب الأسنان و(40) شهادة صيدلة ..منوهاً أن باقي الطلاب الذين استوفوا كافة الإجراءات سوف يتم تسليمهم شهاداتهم يوم الأحد القادم بمبنى نيابة شؤون الطلاب.

فيما هنأ الدكتور/عبد الحكيم عمر التميمي عميد كلية الطب والعلوم الصحية ،كافة الطلاب الخريجين بمناسبة تخرجهم و نيلهم شهادات التخرج ..مؤكداً أن الكلية ستظل باسطة ذراعيها لكافة طلابها الخريجين ..مشدداً على عدم قطع العلاقة مع الكلية لمواكبة كل ما هو جديد في المجالات الطبية.