مجتمع مدني

الثلاثاء - 09 أبريل 2024 - الساعة 05:20 ص بتوقيت اليمن ،،،

الضالع خاص/ فؤاد هرهره


برعاية من رجل الخير والعطاء الداعم للمسابقة الرمضانية الشيخ محمد عبدالكريم والذي يرعاها من كل عام اقيم مساء الاحد 28 رمضان حفل ختامي بهيج لأبناء مركز الحيك،سيلة العامري،بمديرية الحصين بالضالع.

وقد اقيم الحفل في مجلس رئيس الانتقالي بالمركز علي حيدرة سعيد.

وينظم المسابقة الرمضانية الفريق التابع لمركز الحيك /سيلة العامري البديع،

حيث استهلت فعاليات الأمسية بايات من الذكر الحكيم القاها الطالب امجد عبد الله الحريبي وكلمه افتتاحيه القاها القاضي وكيل يحيى فارع شكر فيها الحاضرين جميعا وكذلك قدم الشكر للداعم الرسمي ورجل الخير محمد عبد الكريم.

ثم كلمه للشيخ عبد الحليم الفروي تطرق فيها على تكاتف المنطقة التي هي تهمنا من كل الجوانب واهمها حل القضايا الداخلية وتفعيل الصندوق الخيري الذي يهم المنطقة ككل 'كما قدم شكره للداعمين للصندوق الخيري لمنطقة الحيك وسيلة العامري وقال نسال الله ان يجزيهم خير الجزاء لما يقدموه من خير.

بعد ذلك القى الإعلامي لمركز الحيك الأخ أمين جابر كلمة رحب فيها بالحاضرين جميعا وقدم الشكر للداعم لهذه المسابقة وقال لقد دأبت اللجنة الثقافية بالفريق متتالية على تفعيل الجوانب الثقافية خلال أيام الشهر الفضيل، بين الفرق الأهلية بالمنطقه، وذلك بهدف تشجيع الشباب على تنمية إبداعاتهم في مختلف المجالات الثقافية في أجواء تنافسية شريفة تسودها روح الألفة والمحبة معطرة بروحانية الشهر الفضيل،وفي ختام كلمته توجه بالتهنئة للفريق المتأهل للدور النهائي في المسابقة الثقافية،كما تقدم بالشكر والتقدير للداعم الرسمي للمسابقه والجهات التي تعاونت مع الفريق وكل من ساهم في إنجاح فعاليات المسابقة والشكر للاخ علي حيدره سعيد رئيس المركز على فساحة قلبه وفتح مجلسه طوال شهر رمضان.

وتكونت لجنة المسابقة من منظمين ومشرفين ولجنة لإعداد الأسئلة وهم:
1,الاستاذ مثنى بن مثنى 2 القاضي جمال علي قاسم.

لجنة الإشراف والتنظيم هم:
1الشيخ عبد الحليم الفروي 2علي حيدره سعيد 3النقيب امين جابر الذرحاني

لجنة إعداد الدرجات هو الأخ علي مثنى.

وفي الختام تم تكريم الفريقين (أ)و(ب) بجوائز ماليه مقدمة من رجل الخير والعطاء الشاب محمد عبد الكريم بالإضافة إلى تكريم مقدم للاخ رجل المال والاعمال رجل الخير والعطاء صاحب البصمات الخيريه الاخ الشاب محمد عبد الكريم الفروي حيث قام المركز الانتقالي والفريق المتسابق بتسليمة هدية تذكارية مقدمة من إدارة الفريقين المتسابقين ومنها تكريم فريق حفظة القرآن الذي عددهم. 14طالب وفي الختام.نسال الله ان يديم علينا الفرحه والاخوه وان يعيد علينا شهر رمضان ونحن وجميع المسلمين في اتم الصحة والعافية.