أخبار رياضية

الثلاثاء - 30 مايو 2023 - الساعة 09:35 م بتوقيت اليمن ،،،

عدن حرة / إعلام الوزارة

شهد نائب وزير الشباب والرياضة منير الوجيه، اليوم الثلاثاء، اختتام فعاليات الدورة التدريبية" التأهيل الوظيفي والإداري"، الذي نفذته وزارة الشباب والرياضة ومنظمة شباب بلا حدود للتنمية بتمويل من صندوق الأمم المتحدة للسكان (UNFPA).

وخلال الختام الذي أقيم بمركز التدريب والتأهيل في المدينة الرياضية بالعاصمة المؤقتة عدن، أشاد الوجيه، "بمستوى التعاون والشراكة مع منظمة شباب بلا حدود وصندوق الأمم المتحدة للسكان، مؤكدا أن الوزارة بقيادة معالي الوزير نايف البكري، تولي الشباب جُل اهتمامها، وتعمل جاهده على زيادة مستوى تدريبهم وتأهيلهم، وبما يمكنهم من المشاركة الإيجابية في المجتمع والمساهمة في مختلف التحولات السياسية والاقتصادية والاجتماعية".

وهدفت الدورة التدريبية، التي استمرت لـ 9 أيام، بمشاركة 21 شابَا وشابة، الى تنمية المهارات الوظيفية والإدارية والحياتية للمتدربين، بما يجعلهم أشخاص فاعلين بالمجتمع، قادرين على التكيف مع بيئات العمل المختلفة وتخطي الصعاب والمعوقات.

عقب حفل الختام الذي حضره وكيل وزارة الشباب والرياضة د. عزام خليفة، ووكيل مساعد قطاع الشباب عبدالله مهيم، والممثل القطري لصندوق الأمم المتحدة للسكان في اليمن انشراح احمد، ونائب مدير صندوق الأمم المتحدة للسكان جون باول ،ورئيس اللجنة الإشرافية في مركز التدريب والتأهيل د. مبروك الحسني، ومنسق برامج الشباب لدى صندوق الأمم المتحدة للسكان علاء ايهاب، تم توزيع الشهادات التقديرية على المتدربين.