أخبار رياضية

الجمعة - 05 أبريل 2024 - الساعة 04:23 ص بتوقيت اليمن ،،،

صخر السروري


بحضور جماهيري غفير اقيمت عصر أمس مباراة جمعت بين "شباب صبر" بنظيرة " مستقبل صبر" ضمن إطار تصفيات الدور نصف النهائي لبطولة صبر الرمضانية بنسختها الرابعة والذي تقام برعاية جهود ذاتية وبمبادرات إجتماعية تحت إشراف الاستاذ " صلاح جبران".

ليستدل الستار اخيراً في هذه المشهد الذي وصف من اقوى المشاهد قوة وإثارة وندية، والذي نجح من خلاله فريق شباب صبر" بتحقيق الفوز بنتيجة 2/0 ويتأهل للمباراة النهائية كطرف ثاني مواجهاً الغريم الازلي "شباب النيس" ..

المباراة شهدت قوة وسيطرة من الجانبين تسيدها الالتحام والعنف تصاعدت فيها الهجمات تارة هنا وتارة هناك، ضهرت فيها الشراسة والضغط العالي لتجسد المعنى الحقيقي لدى المتابع بانها من افضل المباريات متعة وفرجة نالت رضاء الجماهير ونالت استحسانهم في مباراة لا تعرف إلا بلغة انفجار الاقدام وستضل عالقة بإذهان المشجعين ، ولاتقارن باي مباراة سابقة..

بالعود للقاء اليوم ،الذي اشتعلت فيه القوة ونار التحدي احرز المهاجم المتألق "وعد الحنشي" هدف الاسبقية فور نزوله كبديل قلب الموازين رأساً على عقب في الشوط الثاني تمكن من تسجيل هدف التقدم من هجمة منظمة بدأها نسيم الزيدي وعبود السلامي من عمق الملعب لتصل لمرمى الخصم ويتابعها الكبير ابو تياجو الى داخل المرمى بتسديدة قوية ..

كما أبدع اللاعب " عبد الرحمن النمس" في تسجيله ألهدف الثاني بمجهود فردي رائع تراقص بالمدافعين ليضع الكرة بكل ثقة في الشباك ويحتفل على إثر التسجيل بالهدف بطريقة كريستيانو رونالدو..

فريق "شباب صبر "ومستقبل صبر قدمو الأناقة والإبداع والسحر ونثرو كل ماهو جميل في كرة القدم حقاً سترسخ هذه المواجهة في اذهاننا فكل الشكر للفريقين لحياكتهم اجمل صورة فنية كروية توشحت به مدينة صبر بالدلال واصبح الجميع يراهن ان هذه المنطقة ولادة بالمواهب الرياضية وحاضرة كمنافس أعتى أباطرة الفرق على نطاق مديرية تبن ومحافظة لحج بشكل عام..

وفي نهاية المباراة تحصل لاعب شباب صبر " حسين عبد اللاه " افضل لاعب في المباراة وسلمت له جائزة رمزية مقدمة برعاية نادي صبر الرياضي لتقدم عن طريق لجنة المسابقة..

ادار المباراة بإقتدار الحكم " عبد الله السنوت" وراقبها فنياً الاخ " صلاح جبران"

كما يتوجه إعلام البطولة بالشكر والتقدير للاخوة في اللجنة المنظمة للمسابقة يتقدمهم الاستاذ "صلاح جبران والاخوة الاعضاء الاستاذ هياب العجيم والكبتن قائد علي على جهودهم المكروسة في سبيل اهتمامهم وحرصهم على نجاح البطولة على الرغم من المعوقات والصعوبات وشحة الدعم إلا انهم كانو نموذجاً فريداً في وضع بصمة النجاح والتميز ..

كذلك لا ننسى بالشكر للجندي المجهول رؤوف الصبيحي" على عطائة المبذول الذي يصب في مصلحة تامين المبارايات خلال الدوري من اي احداث شغب او فوضى تصنع من قبل الجماهير المتابعة والحاضرة..

حضر لمشاهدة اللقاء عدد من الشخصيات الكبيرة يتقدمهم الداعم والرئيس الفخري لنادي صبر الرياضي الكبتن انور الغوبري وعدد غفير من الجماهير الكبيرة التي زادت الاجواء روقاناً وشعلةً وحماساً