مجتمع مدني

الجمعة - 27 يناير 2023 - الساعة 08:33 م بتوقيت اليمن ،،،

عدن حرة / خاص

شهدت حاضرة لحج مساء اليوم الجمعة مبادرة مجتمعية شملت إنارة الشوارع العامة بالطاقة الشمسية لعدد من أحياء مدينة الحوطة بالإضافة إلى توصيل انبوب مياه وابواب اغطية لمضخات المياة ، شارك في المبادرة اعضاء الهيئه التنفيذية لانتقالي الحوطة، الاخ عبد الحكيم الشاطري والاستاذ عزت الحاوي مدير الادارة الاعلامية والاخ محمد مصطفى نائب مدير الادارة المالية ومجموعه من شباب الحيين في المكان المحدد.


بعد التدشين انطلق فريق المهندسين والشباب المساعدين لتركيب الانارة في الاماكن المحددة مسبقاً من قبل اعضاء اللجنة وبالاتفاق مع رؤساء واعضاء مراكز الانتقالي بحيي الدولة ومساوئ.

حيث تمت عملية التنفيذ بوتيرة عالية وحماس ملموس من قبل الشباب واعضاء اللجنة.

هذا وقد وجدنا ترحيب واستحسان وفرحة من قبل الاهالي لتنفيذ هذة المبادرة بحيهم.

تمت عملية التنفيذ باجواء ايجابية ومفعمة بالحماس من الجميع.

وخلال المبادرة وجة مدير الادارة التنظيمية رئيس اللجنة الاخ عبد الرزاق مساوئ كلمة شكر، شكر من خلالها الجميع على حسن التنفيذ والتفاعل بايجابية مع تسيير عملية التنفيذ.

كما شكر اهالي حيي الدولة ومساوئ على تعاونهم في عملية تنفيذ الانارة وانبوب المياة وابواب المضخات وتمنى ان يحذوا الجميع حذوهم في بقية الاحياء اثناء تنفيذ المبادرات المتبقية.

وتقدم اهالي ورؤساء واعضاء مراكز الانتقالي في حيي الدولة ومساوى بالشكر الجزيل لكل من المحامي رمزي الشعيبي رئيس انتقالي لحج والاستاذ فارض البان رئيس انتقالي الحوطة على دعمهم بالمبادرة والمساهمة المجتمعية من قبلهم وتمنوا منهم المزيد من الاهتمام بالمراكز و بمساعده المواطنين في مدينة الحوطة.