أخبار رياضية

الثلاثاء - 10 يناير 2023 - الساعة 02:00 ص بتوقيت اليمن ،،،

عدن حرة / خاص


بعد خسارة المنتخب اليمني الأول لكرة القدم مباراته الثانية أمام المنتخب العماني في بطولة خليجي 25، تسأل الكابتن وجدان الشاذلي مدير عام مكتب الشباب والرياضة بالعاصمة عدن عن موعد استفاقة المسؤلين في الوطن وتحديدا القائمين على الرياضة بالبلاد.

وقال الشاذلي في منشور له على صفحته بالفيسبوك عقب مباراة اليمن وعمان:" مباراة منتخبنا اليوم امام المنتخب العماني اثبتث بما لا يدع مجالا للشك ان لدينا الخامات والمواهب الكروية، وقبل ذلك قدمنا منتخب ناشئين ومنتخب شاب مليىء بالمواهب ادهشوا الجميع"


وأضاف:" يبقى السؤال.. هل يستفيق مسوؤلينا ويتخد القرار المنتظر الذي اتخذ في بلاد الجزيرة والخليج بعد ان كنا نسبقهم في كل شيء، والان سبقونا في كل شيء؟ هل تنزل عليهم ليلة القدر ويقر ان عام ٢٠٢٣ عام للرياضة لتقديم كل الدعم للاندية وبناء المنشآت الرياضية وبناء الاكاديميات للنشئ ودعم المنتخبات الوطنية وإقامة دوري المحترفين"

وتابع:"ماذا ينقصنا حتى نعمل ذلك؟ لماذا كل حكوماتنا المتعاقبه ليس لديها درة ثقافة رياضية؟ ألا يعلمون ان الرياضة اصبحت واجهه للدول المتقدمة المتحضره، والله نحن ليس لدينا رياضة ولكن لدينا مواهب من ذهب"

هذا وودع المنتخب اليمني الأول لكرة القدم بطولة خليجي 25 بعد أن خسر أمام السعودية بهدفين نظيفين، ثم خسر أمام المنتخب العماني بنتيجة 3-2،وتبقى مواجهة اخيرة أمام المنتخب العراقي مستضيف البطولة.

الجدير بالذكر ان الأسطورة وجدان الشاذلي يعد أفضل من شرف منتخباتنا الوطنية في أكثر من 50 مباراة دولية شارك فيها وسجل اكثر من 16 هدف حاملا للرقم 10.