أخبار عدن

الأحد - 15 مايو 2022 - الساعة 06:15 م بتوقيت اليمن ،،،

عدن حرة/ خاص:

دشن صباح هذا اليوم الموافق ١٥ /مايو /٢٠٢٢ مدير مديرية المنصورة الاستاذ / احمد الداؤودي ومعه مدير مكتب التربية والتعليم بالمديرية الاستاذ / علي علوي، امتحانات الثانوية العامة للعام ٢٠٢١_٢٠٢٢م .

وخلال التدشين في مركز مجمع بارباع للبنات وثانوية النعمان للاولاد في مديرية المنصورة ، استمع كلا من مدير المديرية ومدير مكتب التربية والتعليم بالمديرية إلى شرحاً مفصل من رؤوساء المراكز حول مستوى التحضير وتهيئة الأجواء المناسبة للطلاب كما تم الاطلاع على واقع سير العملية الامتحانية في قاعات هذه المراكز ..

حيث أشاد الاستاذ احمد الداؤودي بمستوى الانضباط في مراكز وقاعات الاختبارات وتوفير الأجواء الملائمة للطلاب والطالبات بما يمكنهم من تأدية الامتحانان بمستوى جيد وسهل..كما شدد على منع اي ممارسات سلبية تعرقل سيرها..

واضافة الى ذلك ثمن دور مكتب التربية والتعليم بالمديرية والقائمين على المراكز الامتحانية بتوفير الاجواء المناسبة لاستمرار العملية التعليمية ومستوى الجهود التي تبذل من قبلهم لانجاح الاختبارات وتجاوز كل الصعوبات متمنياً لكل الطلاب التوفيق النجاح ..

حضر التدشين رئيس مكتب المجلس الانتقالي بالمديرية الاستاذ/ وضاح الحريبي ورئيس مجلس الاباء الشيخ علي عبيد الصلاحي وعدد من اعضاء المجلس الانتقالي واعضاء مجلس الاباء بالمديرية

*من أ. لوريزا نصر علوي
رئيس قسم الاعلام التربوي بالمديرية ..